'مصباح علاء الدين' يوقع نور...

أحمد عز , أعمال رمضانية, هالة فاخر, ميمي جمال, رواية / قصة, د. أحمد عبد العزيز, مسلسل

20 يوليو 2011

أقام المنتج أحمد عبد العزيز حفلة صغيرة لأبطال المسلسل الإذاعي «مصباح علاء الدين»، وذلك بمناسبة الانتهاء من تسجيل الحلقات الأخيرة من المسلسل المقرر بثه في شهر رمضان المقبل. المسلسل تدور أحداثه في ثلاثين حلقة، وهو قصة وسيناريو وحوار الفنان محمود البزاوي الذي يشارك كذلك في البطولة، وإخراج عبد المقصود محمد، ويقوم ببطولته أحمد عز، ونور اللبنانية، وهالة فاخر، وصلاح عبد الله، وميمي جمال.

تدور أحداث المسلسل حول علاء الدين الذي يقوم بدوره الفنان أحمد عز، والذي يحلم بالعثور على ثروة تغنيه وتؤمن له مستقبله، حتى تقع في طريقه «أحلام» التي تؤدي دورها الفنانة نور، فيتفقان على مواجهة الحياة معاً لتكون هي الكنز. عز ونور بدآ تسجيل حلقات المسلسل منتصف حزيران/يونيو الماضي، وحرصا على أن تكون هناك سرية في العمل وعدم إبلاغ وسائل الإعلام، خاصة مع رفض نور الظهور أمام كاميرات المصورين.

المعروف أن المسلسل الإذاعي هو أول عمل ل نور بعد وضعها طفلها الأول ليوناردو، فقد قررت أن تبتعد عن كاميرات السينما وعدسات المصورين لكي تتفرغ لرعاية وليدها. يذكر أن نور وعز عملا معاً في ثلاثة أفلام هي «سنة أولى نصب» و«ملاكي إسكندرية» و«الرهينة».