إصابة الإعلامي مفيد فوزي بكسر في الكتف وابنته تطلب الدعاء له

القاهرة – "لها" 01 فبراير 2022

كشفت الكاتبة حنان فوزي ابنة الإعلامي الشهير مفيد فوزي، من خلال منشور عبر خاصية القصص القصيرة المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" تفاصيل إصابة والدها الإعلامي الكبير بكسر في الكتف، وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء، حيث كتبت: "بعد مرور 10 أيام على الخضة والقلق والحيرة والألم على بابا، مضطرة أنطق عشان أجاوب الناس اللي بيسألوا عنه ومش بيرد، ونشكر ربنا على كل حال... بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخّل جراحي لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله ربنا قدّر ولطف".

وأضافت: "ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه... أطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية... يا رب رحمتك يا عظيم الألطاف".

يُذكر أن مفيد فوزي يشارك في التعليق الصوتي بالفيلم التسجيلي الذي يحمل اسم "التجلي"، ويتناول شرحاً تفصيلياً عن الأماكن الطبيعية في منطقة سانت كاترين، وذلك ضمن المعسكر السينمائي التابع لمشروع "ابدأ حلمك السينما بين يديك"، الذي نفذته "الهيئة العامة لقصور الثقافة" برئاسة المخرج هشام عطوة، وذلك بمشاركة طلاب الدراسات السينمائية، بقيادة المخرج عبد الله مرسي وإشراف تامر عبد المنعم.