إطلاق مجموعة ADIDAS X IVY PARK بالتعاون مع IVY HEART المستوحاة من مفهوم الحب... بالتزامن مع شهر الحبّ

01 فبراير 2022

أطلقت شركة adidas والرئيس التنفيذي لشركة IVY PARK، Beyoncé مجموعة IVY HEART، وهي مجموعة مصغّرة جديدة مستوحاة من مفهوم الحب، ويتم إطلاقها في الوقت المناسب لعيد الحب، من الشراكة الإبداعية المستمرة بين adidas x IVY PARK.

تتميز هذه المجموعة الأخيرة، كما كان الحال مع مجموعات adidas x IVY PARK السابقة، بتصاميم استثنائية ومقاسات شاملة للجميع، بالإضافة إلى كونها محايدة جندرياً من حيث الموديلات، معدّات الأداء، الأحذية، والأكسسوارات. ستكون المجموعة متاحة عبر الإنترنت على موقع adidas.com بتاريخ 9 و 10 شباط/فبراير ضمن متاجر مختارة على مستوى العالم.


تركّز هذه الحملة السينمائية على اللون الرئيس المميز للمجموعة. يرتبط اللون الأحمر عادةً في الغرب بالحب والرومانسية والإثارة. بينما في الشرق، يعدّ اللون الأحمر ذا صلة بالحظ السعيد والفرح. أينما تواجدنا، من الواضح أن هذا اللون يمثل الإيجابية. يتمحور مفهوم المجموعة حول التقاء الأشخاص من مختلف الخلفيات الثقافية سوية من خلال هذا اللون الذي يحمل قيمة عاطفية بالنسبة الى الكثيرين. يتم توضيح هذه الفكرة جيداً من خلال الإضاءة المميزة، والإنتاج الجريء والبسيط في آن واحد، وتنسيق التصاميم الأنيقة، والأهم من ذلك فريق الممثلين العالمي. يتم من خلال هذه التشكيلة استكشاف الرموز الثقافية من أيقونات ودلالات ذات خصوصية عبر موتيفات بصرية بكل حساسية وبشكل هادف. تكرّم مجموعة IVY PARK الثقافات المختلفة المستوحاة من هذا اللون، حيث تدمج اللون الأحمر من خلال عدسة مستقبلية وصادقة في الوقت ذاته.

يتألق ضمن الحملة عدد من العارضين والعارضات من خلفيات عدة، بمن فيهم الممثلة والعارضة Karrueche Tran، الممثل وعارض الأزياء Tyson Beckford، المغني وكاتب الأغاني والممثل Troye Sivan، عارضة الأزياء والممثلة Shu Pei، والممثلة الكوميدية Naomi Watanabe.


المجموعة

بغض النظر عن كيفية تعريفك للحب - والأهم من ذلك ما يعنيه حب الذات - فهو بالتأكيد في صميم أحدث إصدار من IVY PARK. يعدّ المظهر الجريء والمثير جزءاً لا يتجزأ من IVY HEART، فقد تمّ تصميم التشكيلة بشكل ملائم عبر نسق من درجات الأحمر النابضة بالحياة وتدرّجات الوردي المرِحة والألوان المحايدة المميزة. تتخلّل المجموعة الغنية بالألوان التي تشمل Candy Paint (الوردي الصاخب) و Lipstick Smudge (الأحمر) و Raspberry Beret (الأحمر القوي) و Red و Red Whine (خشب الكرز) و Cheeks (أوف وايت)، مواد ذات ملمس مميز مثل المخمل، التريكو المقشّش، والـ faux latex. تم استكمال التعاون الأخير بين IVY PARK و adidas من خلال الأقمشة الرياضية والطبعات الغرافيكية، مما يسمح بدمج التصاميم المتنوعة مع بعضها البعض وارتداء القطع من النادي إلى السهرة.

ترتبط نقاط الارتكاز الأساسية لتصاميم التشكيلة المصغّرة ارتباطاً وثيقاً بحب Beyoncé للرياضة والموضة، حيث تم دمج الاثنين مع أداء adidas العالي وإبداعها. تنتج من هذا التزاوج بين الرؤى مجموعة من التصاميم الرياضية الأنيقة والفريدة من نوعها قبل كل شيء. تم تصميم أحدث مجموعة من IVY PARK حول ثلاث ركائز أساسية وهي: البنية المتينة، الرياضة والموضة، وقد تم إبرازها من خلال فستان Velor Dress and Tracksuit ومعطف Faux Latex Puffer و Pique Jumpsuit ومعطف Sequin Duster. تشمل الأكسسوارات قبّعة كاسكيت ذات 5 واجهات، وحقيبة كلاتش وحقيبة خصر بحوافٍ على شكل قلب.