استبعاد مسلسل طارق لطفي وصبا مبارك من العرض الرمضاني لهذه الأسباب

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2022

فوجئ صنّاع مسلسل "ليلة السقوط" الذي يتشارك بطولته الفنانان طارق لطفي وصبا مبارك بقرار الشركة المنتجة له استبعاده من العرض الرمضاني، بعد انتهاء التصوير بالكامل في العراق.

وعن الأسباب التي دفعت الشركة لاتخاذ هذا القرار، قال المؤلف مجدي صابر في تصريحات صحافية، إن سبب عرض مسلسل "ليلة السقوط" قبل رمضان 2022، هو تضمّنه العديد من المشاهد القاسية، من عنف واغتصاب، وهو ما يجعله غير مناسب للعرض في رمضان... وأضاف: "تم تصوير مشاهد المسلسل في بغداد وكردستان، وتدور أحداثه حول الجرائم التي ارتكبها تنظيم "داعش" في العراق، ومنها خطف الصبايا واغتصابهن وتصدّي أهل العراق للتنظيم".

وحول عرض المسلسل على قنوات غير مصرية، أوضح مجدي جابر أن المسلسل الجيد سيجذب المشاهد، وأن القنوات العربية يتابعها جمهور كبير في مصر.

مسلسل "ليلة السقوط" يشارك في بطولته الى جانب طارق لطفي وصبا مبارك، كلٌ من: باسم ياخور، كندة حنا، وميلاد يوسف، وهو من إخراج ناجي طعمي.

يُذكر أن طارق لطفي يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل آخر، هو "جزيرة غمام"، ويضم الكثير من الأبطال: أبرزهم: فتحي عبد الوهاب ومي عز الدين، وجارٍ التعاقد مع باقي فريق العمل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.