دار "جيڤنشي" تختار توم ووكر مديراً إبداعياً لقسم المكياج

03 فبراير 2022

أعلنت دار "جيڤنشي" للعطور عن تعيين توم ووكر مديراً إبداعياً لقسم المكياج لديها.

ستشمل مهامه الإشراف على تطوير مجموعات مستحضرات المكياج الجديدة من "جيڤنشي" وتولّي الإدارة الإبداعية لحملات هذه المجموعات، كما سيكون المتحدث الرسمي باسم قسم المكياج لدى "جيڤنشي".

أبهر خبير المكياج الإنكليزي الشاب والموهوب الدار بقدرته الإبداعية وجاذبيته ونهجه المبتكر والمؤثّر في عالم المكياج. فقد استقى الإلهام من مجالات مختلفة تشمل الموضة والهندسة المعمارية، ويلجأ إلى التباينات وتأثيرات إضفاء الإشراق والألوان الجريئة لتعزيز ملامح وجه النساء والرجال على حدٍ سواء وابتكار إطلالات مدوّية تفيض جرأةً، وتستهويه ابتكارات مستحضرات المكياج وكل جوانب عملية التطوير.

وُلد توم ووكر في شمال إنكلترا، وانطلق في مسيرته المهنية كخبير مكياج متدرّب في باريس. وقد تعاون مع العديد من العلامات العالمية في مجالَي الأزياء والجمال فيما كان يعمل لحسابه الخاص. كما وضع المكياج للعارضات في العديد من الصور التحريرية لمجلات تشمل "آي دي" و"أناذر" و"دبليو ماغازين" و"دايزد آند كونفيوزد"، بالإضافة إلى إصدارات مجلة "ڤوغ" باللغات الإيطالية والبريطانية والصينية. تعاون توم مع مصوّرين مشهورين عالمياً، بمَن فيهم: باولو روفرسي وسولف سوندسبو ورافايل بافاروتي وجاك دافيسون وريتشارد بوربريدغ ونيك نايت، بالإضافة إلى الكثير من الممثلات والمغنيات، مثل إيما واتسون وكلير فوي وميا غوث وإف كاي إيه تويغز وروزاليا.

وفي هذا الصدد، علّق رومين سبيتزر، الرئيس التنفيذي لدار "جيڤنشي" للعطور، قائلاً: "نتطلّع إلى هذا التعاون مع توم، إذ يتمتّع بمعرفة واسعة في مجال الموضة وينفرد بأسلوبه المميز ونهجه المبتكر والطبيعي في مجال المكياج، بحيث يشكّل الشخص المناسب في المكان المناسب بالنسبة إلى عالم "جيڤنشي بيوتي" الذي يفيض أناقةً وجرأةً. يسرّني أنه سيضع موهبته وقدرته الإبداعية في خدمة قسم المكياج لدينا ليحقق نجاحاً عالمياً".

من جهة أخرى، علّق توم ووكر قائلاً: "سعيد بانضمامي إلى دار "جيڤنشي" بصفتي المدير الإبداعي الجديد لقسم المكياج لديها. فنحن نتشارك تقديرنا للأنوثة الجميلة والجريئة، وللأناقة والتفرّد. أتحرّق شوقاً للكشف عن القدرات الإبداعية وابتكار مستحضرات جديدة من خلال التعاون مع فريق "جيڤنشي" وخبراء المكياج من كل أنحاء العالم".