تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

تامر حسني يشارك في مبادرة "أخلاقنا" بهذه الطريقة

تامر حسني يشارك في مبادرة

أعلن الفنان تامر حسني أنه سوف يشارك صوتياً في الحملة الثانية لمبادرة "أخلاقنا"، التي تقدّمها وزارة الشباب والرياضة المصرية، تحت عنوان "أخلاقنا حياة"، وذلك من خلال إعلان يُعرض عبر عدد من القنوات التلفزيونية ومحطات الإذاعة.

وكانت أولى حملات مبادرة "أخلاقنا" التي تم إطلاقها العام الماضي، قد شهدت مشاركة كلٍ من الفنانين آسر ياسين ومحمد فراج وأمير صلاح الدين، والكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقاً.

وتهدف الحملة إلى إعادة القيم للمجتمع المصري، واحترام الكبير والابتعاد عن التعصب والتنمّر والسلوكيات السيئة في المجتمع، وتوعية الموظفين بكل المصالح الحكومية وغيرها، بتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وكان تامر حسني قد نشر صورة له عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" وجّه من خلالها رسالة أمل إلى الشباب للسعي إلى تحقيق أحلامهم رغم الظروف الصعبة التي يمرّون بها... وكتب حسني قائلاً: "تصويت وجوائز الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز بشكر جماهير كل الجهات المحترمه زي "إي تي بالعربي" و"عرب وود" و"وشوشة" لحصولي على جائزة أفضل ممثل لهذا العام ٢٠٢١ عن دوري في فيلم "مش أنا" وحصولي أيضاً على جائزة أفضل فيلم "مش أنا"، جميعنا كنا في انتظار تقديركم الشخصي لمجهود كل شخص فينا تعب في الفيلم دا وفرحتي بتتضاعف لأني أول مرة آخد جايزة أحسن فيلم في حياتي يكون فيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".

وأضاف: "من أهم الرسايل اللي كان نفسي أوصلها لجمهورنا الكريم إن المريض الحقيقي هو اللي معندوش طموح وإن الإنسان يقدر يوصل لحلمه رغم أي ظروف وينفع يصنع حلم جديد يكون هو أول حد فكّر فيه واثق إن الجملة دي في كتير محتاجين ليها وحالاً حاسين إن الكلام ليهم أيوا ليكم".

واختتم تامر حسني رسالته بالقول: "شكراً جمهورنا المحترم، شكراً زوجتي حبيبتي بسمة على دعمك طول السنة، شكراً لكل فرد في أسرتي وجميع أفراد الشركة إخواتي حبايب قلبي، شكراً أخي حسام حسني أول إنتاج ليك إنتاج يشرّف ومحترم وبيقول رسالة وحقق أعلى إيراد فيلم مصري في تاريخ السينما العربية ودا كان تحدي بينا باحس إنه يبقى فيلم راقي ومحترم ويحقق أعلى إيراد وإنت كنت خايف، مبروك يا حبييي ليك ولكل شركاء الإنتاج أ/ أحمد الدسوقي، وأ/ احمد بدوي، وأ/ عمرو عاكف وأفراد شركته المميزين وطبعاً مخرجتنا الجميلة الرائعة أ/ سارة وفيق عقبال القادم يارب".


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074