بالفيديو - بسمة تعترف بتعرضها للتحرش مرتين.. هذا ما حدث

القاهرة - "لها" 05 فبراير 2022


حلت الفنانة بسمة، ضيفة على برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر فضائية النهار، حيث كشفت خلال الحلقة عن كواليس تعرضها لواقعتي تحرش، قائلة: "حصلي حادثي تحرش في منطقة التجمع، الواقعة الأولى كانت منذ حوالي 12 سنة، والحادث كان أكبر من إني أعرف أتصرف وأدافع عن نفسي، فسقطت على الأرض وكنت هموت ومبحبش أتذكر تفاصيله".

وأضافت: "في الواقعة الثانية كان واحد بيحاول يمد إيده عليا وعرفت ساعتها أواجهه وأضربه بالقلم".

وتابعت: "أنا شخصية عندها صلابة وتحدي، وخضعت لورش تمثيل في الخارج من أجل تنمية موهبتي التمثيلية، والناس واخدة فكرة عني إني فنانة متكبرة أحيانًا وأنا على العكس شخصية متواضعة وبحب الناس".


وتابعت: "قمت بتجسيد أدوار كوميدية من خلال (العيادة) و(حريم كريم) ودوري بفيلم (مرجان أحمد مرجان) مع النجم الكبير عادل إمام من أحب الأدوار لنفسي".

وكشفت بسمة كواليس تعافيها من الإصابة بعدوى فيروس كورونا للمرة الثانية، قائلة: "الإصابة الأولى بالفيروس كانت خلال مشاركتي بأحد المهرجانات وأصبت بالعدوى، وكان عندي حالة رعب إن ابنتي تكون أصيبت بالعدوى مني نتيجة ملازمتها لي".

وأضافت: "في المرة الثانية أصبت بكورونا واكتشفت العدوى بالصدفة، خلال تصوير مشاهد مسلسل "اللي ما يشتري يتفرج"، وكنت مضطرة رغم الإصابة إني أنزل أكمل تصوير عشان المسلسل كان بيتصور حلقة بحلقة ويذاع يوميًا".

وتابعت بسمة: "كنت بتعمد الابتعاد عن أي تجمعات خلال تصوير مشاهدي من المسلسل، واضطريت أصور المشاهد بتاعتي بصورة أكون فيها بعيد عن زمايلي في المسلسل بالاتفاق مع المخرج عصام نصار، وبعد التصوير كنت بعزل نفسي عن باقي فريق العمل".