بالفيديو - أحلام ونوال الكويتية تتألقان في موسم الرياض ومفاجأة خاصة للجمهور

05 فبراير 2022


تألقت النجمة أحلام الشامسي بفستان أنيق في حفلها المشترك مع النجمة نوال الكويتية، الذي أقيم الجمعة، على بمسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدمت كل منهما حفلهما تحت عنوان "لقاء القمة"، وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وتألقت النجمتان خلال الحفل بفستانين أنيقة، حيث اختارت أحلام فستاناً أزرق اللون يزينه الريش عند أطراف الأكمام مع تطريزات فضية مميزة عند الصدر واختارت قصة شعر مختلفة فظهرت بشعر قصير.

وعبرت الفنانة الاماراتية عن سعادتها بالغناء في المملكة وقالت خلال الحفل: "عندما أغني في السعودية أشعر بأني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معا".



بينما اختارت نوال فستاناً أنيقاً باللون البيج الغامق، وتميّز بتطريزاته الفضية على كامل القماش مع ريش كثيف عند الأكمام، وأطلت بكامة أناقتها وجمالها.


وشهد الحفل لقاء مميّز جمع النجمتين على المسرح وقدمتا معاً أول أغنية من خلال ديو "يا ليل يا جامع"، كما قدمت الفنانة أحلام خلال الحفل العديد من الأغاني من بينها "وشفيك غايب"، كما تألقت الفنانة نوال الكويتية في أغنية "قد ما حبيت" وأغنية "أنا بخير"، وكان الحفل تراند "تويتر" في المملكة والوطن العربي.