بالفيديو - مريم حسين تبكي وتنهار على الهواء.. وهجوم عليها لهذا السبب!

06 فبراير 2022


أثارت الفنانة مريم حسين ضجة كبيرة بين متابعيها بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تبكي ومتأثرة من قضية الطفل المغربي ريان الذي ضجت فيها وسائل الاعلام في العالم، والتي انتهت بإعلان خبر وفاته رغم نجاح فرق الانقاذ من إخراجه من البئر بعد سقوطه فيه قبل عدة أيام.

ولم تتمكن الفنانة المغربية من عدم التأثر ومنع دموعها، ونشرت مقطع فيديو على سناب شات وهي تحمد رب العالمين وتبكي بعد الاعلان عن اخراج الطفل من البئر، وذلك بعد انتقادات حادة تعرضت لها بعد تلميحها إلى إهمال والدة الطفل المسؤولة عما حصل معه.


وظهرت مريم، في المقطع متأثرة وتتابع القضية بدقة، وتحدثت مع متابعيها عن مشاعرها وما تعيشه خاصة وان ابنتها الأميرة ستكون بعد أسبوع بعمر الخمس سنوات، لافتة الى ان من يمتلك أطفال فقط يمكنه الشعور بهذه الحادثة، وهو ما عرضها للانتقاد على اعتبار ان القضية انسانية ولا فرق بين أم أو شاب أو عجوز في التعاطف والتأثر مع هذه القضية الصعبة.

وقالت مريم في المقطع: "إن شاء الله يطلع بالسلامة، وهذه عبرة للأمهات اللواتي يخلين أولادهن والذين لديهم أبناء مثلي هم أكثر من يشعرون بمأساة ريان".


ولفتت الى أن ابنتها ستقارب 5 سنوات بعد أسبوع، وهو ذات عمر الطفل ريان، لذا كلما نظرت إلى ابنتها تتذكره. وخلال حديثها وجهت الفنانة المغربية اتهاماً مبطناً لوالدة الطفل الراحل بالإهمال محملة اياها مسؤولية ما حصل مع الطفل، وهو ما تفاعل معه متابعيها بكثافة منتقدين طريقة تفكيرها، والاتهامات الاي وجهتها لأم الطفل، مشددين على ان ما حصل لا يتعدى كونه قضاء وقدر ولا يمكن لأحد أن يمنعه.