رانيا محمود ياسين توضح حقيقة هجومها على منى زكي وغادة عادل

القاهرة - "لها" 06 فبراير 2022


بعد حلول الفنانة رانيا محمود ياسين ضيفة على برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة MBC مصر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحها حول الفنانة منى زكي وغادة عادل، والتي قيل إنها هاجمتها فيها.

وعلقت رانيا على تلك الأخبار المتداولة عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام، بصورة لها من البرنامج وكتبت عليها قائلة: "أنا نفسي ماتخدوش المنشتات اللي بتكتب في بعض المواقع للأسف، لأنها بتبقى مأخوذة من سياقها ولو في فيديو اسمعوا أفضل".

وتابعت: "علشان الهدف من المنشتات دي إنهم يستفزوا الناس ويخلوا الناس قرفانة من الفنانين، ومش مهم الفنان ده يتكره أو يتشتم بأهله، المهم إنهم يعملوا مشاهدات للموقع، ويبقى في ريت للموقع وشتيمة وتريند".


وأضافت: "أنا حواري الأخير في mbc مثلاً، بعض المواقع أخدت الكلام بمنتهى الأمانة زي ما قلته، وفي ناس تانيه حطت منشتات مستفزة، لما المذيعة بتسألني إن جيلنا ناس كتير اتهرست علشان الظروف السياسية اللي مرت على مصر في الـ10 سنين اللي فاتوا، قلت طبعا كتير مننا تأثر في مشواره الفني لكن مثلا منى زكي وغادة عادل، أثبتوا نفسهم، فيبان في المانشيت إني بحقد على غادة ومنى، وأنهم أخدوا فرصة الجيل وإحنا لا.. وحقيقي شيء مقزز، وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحرف الكلام عن مواضعه".

وكانت رانيا قد كشفت عن سر ابتعادها عن الفن بشكل كبير بقولها خلال البرنامج: "أتمنى العودة مرة أخرى، لأن حظي لم يكن جيد في التمثيل، ونجحت الكثير من زملائي وأنا تأخرت ومن بينهم منى زكي وغادة عادل، وهم من اللي أخدوا فرصتهم في جيلي، وأصبحوا نجوما ويشاركون في العديد من الأعمال الفنية.

يعد مسلسل "الطاووس" آخر أعمال رانيا محمود ياسين، بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.