بعد خضوعها لجراحة خطِرة... والدة هنا الزاهد تعلن إصابتها بكورونا

القاهرة – "لها" 08 فبراير 2022

كشفت والدة الفنانة هنا الزاهد، شيرين المنزلاوي عن إصابتها بكورونا بعد أقل من عام على خضوعها لجراحة خطِرة في شهر حزيران (يونيو) الماضي.

وكتبت والدة هنا الزاهد عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" قائلة: "الحمد والشكر لله إيجابية كورونا كل اللي تعامل معايا أرجو يطّمن على نفسه". وتلقت تعليقات عدة من متابعيها يدعون لها بالشفاء العاجل.

وكانت المنزلاوي قد أجرت عملية جراحية في 12 حزيران (يونيو) الماضي، حيث كشفت هنا عن طبيعة مرض والدتها، مؤكدةً أنها أُصيبت بورم خبيث، وكتبت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام": "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفاؤها على خير، اللّهم اشفِ الأجساد من هذا الورم الخبيث وردّ له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واشفِه شفاء ليس بعده سقم، ربي إنه أغلى ما أملك ويبكيني تعبه فاشفه منه ياربّ العالمين وخفّف عنه ما هو فيه".

وحرصت هنا الزاهد وقتذاك، على توجيه رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطالبهم فيها بالدعاء لوالدتها بالشفاء، حيث كانت تخضع لجراحة خطِرة... وطرحت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" منشوراً كتبت فيه: "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل... إنها اليوم تخضع لعملية جراحية مهمة... نأمل أن تخرج منها سالمة إن شاء الله".