بالصور - أول ظهور وتعليق ليسرا بعد شفائها من كورونا... هكذا بدت

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2022

نشرت الفنانة عبير صبري من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لفريق عمل مسلسل "يوتيرن" الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وبدت الفنانة الكبيرة يسرا في الصورة التي جمعتها بعبير صبري وجمال العدل وباقي فريق العمل، أثناء زيارتها لهم في موقع تصوير أحد مشاهد المسلسل، في أول ظهور لها بعد تعافيها من إصابتها للمرة الثانية بكورونا، وعلّقت عبير على الصورة قائلةً: "النجمة الجميلة يسرا، والأستاذ جمال العدل، حصري في مسلسلنا "يوتيرن" بعد ما خفّت من كورونا... ألف مليون سلامة يا ملكة يا حبيبة الناس كلها بنحبك كلنا".


ووجّهت الفنانة يسرا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" رسالة لجمهورها عقب تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، ونشرت صورة لها وعلّقت عليها قائلةً: "أنا ممتنة جداً لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكانت سبب إني أرجع تاني لشغلي وأخفّ بعد توقف لمدة عشرين يوم".


وأضافت: "ألف حمد وشكر ليك يا رب على نعمة الصحة والعافية، الحمد لله وشكراً ليكم جميعاً على الدعاء والسؤال... بحبكم من كل قلبي وربنا يخليكم ليا ويبعد عنكم الشر".

وتستكمل يسرا تصوير مشاهدها في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي من المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2022 بعد توقفها عن التصوير بسبب إصابتها بكورونا.

وتُعد تلك المرة الثانية التي تُصاب فيها بسرا بكورونا، حيث أصيبت بالفيروس في كانون الأول (ديسمبر) من عام 2020 وعانت من ارتفاع في درجة الحرارة وسعال شديد وضعف في الجسم.

ويتطرق مسلسل "أحلام سعيدة" للعديد من القضايا التي تهم المرأة، ومنها تأخر زواج الفتيات ورفض البعض للفكرة، وهو من بطولة غادة عادل ومي كساب، وغيرهما من النجوم، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.