بالفيديو - فريال يوسف تتحدث للمرة الأولى عن خلافها مع هند صبري

القاهرة – "لها" 09 فبراير 2022

خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة"، كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن حقيقة خلافها مع مواطنتها الفنانة هند صبري، مشيرةً إلى أنها تحبّها كثيراً، والخلاف انتهى بالنسبة إليها.


إذ قالت: "خلافي مع هند صبري كان بسبب موضوع شخصي وأفضّل عدم التحدث عنه، لأنه انتهى بالنسبة لي، وأنا أحب هند صبري جداً وأحترمها". وأضافت: "ولكنني كنت أتمنى أن تتصل بي وتفهم وجهة نظري؛ لأنها جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضاً في مصر، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقول له أنا زعلانة منك".


ووجّهت رسالة الى هند، قالت فيها: "إنتي إنسانة رائعة... ومش هاين عليا منقعدش مع بعض، وأنا بالنسبة لي الخلاف عدّى بس محتاجين نرجّع المودة بينّا كما كانت وكنت متوقعة إنك هتبادري بالصلح".

وتحدثت فريال يوسف عن تفاصيل الخيانة التي تعرّضت لها قبل زواجها، كما تطرّقت الى مواصفات فتى أحلامها، مشيرةً إلى أن شخصية الرجل المتفهّمة هي الأهم بالنسبة إليها... حيث قالت: "تعرضت للخيانة قبل موعد زفافي بثلاثة أشهر، وخانّي مع صديقة صاحبه الأنتيم، وأنا لم أسامحه رغم حبي له وقررت إني أتركه فور معرفتي بالخيانة، ومررت بأزمة نفسية لمدة عامين".

وكشفت يوسف عن مواصفات فتى أحلامها، بالقول: "الحب أولوية بالنسبة لي في الزواج، وأنا أحب الرجل المثقف والراقي في التفكير، والرجل الشغوف بمهنته، ولا أريد مواصفات عالية ولكني إنسانة متعلمة ومثقفة وأريد أباً جيداً لأولادي، والفاشل لا يستطيع أن يكون أباً جيداً".

وعن أول إعجاب في حياتها، وكانت بعمر 14 عاماً، قالت فريال يوسف: "أُعجب بي رجل أعمال مشهور وكان مهووساً بي جداً، وذلك بعد موقف غريب حصل بينّا، إذ كنت في طريقي إلى المطار لاستقبال صديقتي، وهو خبط عربيتي وقررت أعمله محضر عدم تعرّض".