بعد وفاة نجله بشكل مفاجئ... عادل الفار: الإهمال الطبي أودى بحياة ابني

القاهرة – "لها" 10 فبراير 2022

فُجع الفنان عادل الفار بوفاة نجله شادي بشكل مفاجئ، وكشف في تصريحات صحافية تفاصيل وفاة ابنه المفاجئة الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لأزمة صدرية استدعت نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث وافته المنية.

وقال الفار إن ابنه كان يعاني من احتباس المياه في منطقة الصدر، وشعر بألم شديد في الآونة الأخيرة، فاصطحبته والدته الى المستشفى، لكنهم لم يهتموا بعلاجه. 

وأضاف: "أرى أن ابني تعرض لإهمال طبي. لكن الحمد لله على كل حال، هو خد حظه ومات وارتاح، أنا مبسوط إنه ارتاح، لأنه كان تعبان جداً، ربّنا يرحمه ويصبّر قلوبنا".

وكشف عادل الفار عن تلقيه العزاء لمدة يومين في منزله، وشكر كل من عزّاه في مصابه الجلل.

يُذكر أنّ آخر كلمات لشادي، كانت قبل أيام من وفاته، حيث كتب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "هو فيه إيه؟... الدنيا جرى فيها إيه؟... هو أنا عايش ولا مت ودخلت النار حد يردّ عليا؟... حد يفهمني من بعد الحب والود والعيش والملح وطبعاً الأهم المصالح الطالعه وقتها إنما دلوقتي الوقت اللي محتاج فيه لكل الناس بيطلعوا يجروا أول ما يشوفوني وعجبي الصاحب لما يبيع صاحبه ويحلقله".

كما كتب شادي متغزلاً بوالده: "عادل الفار نجم الكوميديا، عادل الفار ابن البلد الراجل الجدع، عادل الفار ربّ الأسرة اللي قد المسؤولية اللي عمره ما حد طلب منه حاجة واتأخر عليه".