نجوى كرم تطلق كليبها بالأبعاد الثلاثة

نجوى كرم, وسام الأمير, وليد ناصيف, فيديو كليب, جومانا بو عيد, مؤتمر صحافي, شركة روتانا, روزيتا ميسوني

26 يوليو 2011

وسط زحمة كبيرة بين معجبين وصحافيين وشعراء وملحنين وموزعين ومسؤولين في شركتي روتانا و"سوني"، حضرت الفنانة نجوى كرم إلى مركز ABC التجاري وتحديداً إلى صالة "غراند سينما" لمناسبة العرض الأول لكليبها الأخير "ما في نوم" والذي صوّر بتقنية الـ 3D للمرة الأولى في الشرق الأوسط وبدأ عرضه على محطات التلفزة، لكنها كانت المرة الأولى التي يعرض فيها الكليب كما صوّر بتقنية الأبعاد الثلاثية، مع الإشارة إلى ان تنفيذ الكليب تم بالتعاون مع شركة "سوني".

ورغم أن الزحمة تسببت بفوضى كبيرة إضافة إلى أن روتانا لم تعقد مؤتمراَ صحافياً لأهل الإعلام في هذه المناسبة، إلاّ أن محادثات جانبية جرت بين كرم وبعض الزملاء بعد عرض الكليب وبعدما ألقيت عدة كلمات، منها كلمة الإعلامية جومانا بو عيد والمدير الإقليمي لشركة "سوني" في الخليج والشرق الأوسط السيد اوسامة ميورا، ومسؤول العلاقات العامة والإعلان في شركة روتانا والمخرج وليد ناصيف إضافة إلى كلمة نجوى كرم التي أعربت عن سعادتها واعتزازها بهذا الإنجاز كونها أول فنانة عربية تصوّر كليباً بأبعاد ثلاثية، كما وجهت شكرها إلى كل معجبيها وإلى الصحافيين وأعضاء فريق عملها الذين دعموها على مدى سنوات طويلة، فضلاً عن توجيه الشكر إلى كل الملحنين والشعراء والموزعين الذين تعاونوا معها والذين حضر منهم جورج مرديروسيان ووسام الأمر وطوني عنقا وسليم عساف ورواد رعد وغيرهم.

وبعد عرض الكليب الذي وصف بالإنجاز، انهال التصفيق من الجميع وأعيد عرضه مرة أخرى، لتبقى كرم بعد ذلك لبضع دقائق في دردشة مع الصحافيين. ومن أبرز ما قالته كرم كان الرد على الموزّع الموسيقي بودي نعوم الذي سبق أن هاجم بشدة نجوى كرم على أغنيتها الأخيرة "ما في نوم"، ووصفها بالمهزلة خصوصاً لناحية غنائها إيقاع آلة الطبلة التي أحدثت ضجة كبيرة. فردّت كرم قائلة: "المهزلة هي أن يطلّ هو في الإعلام ويقول كلاماً من هذا النوع، فليتثقّف موسيقياً ثم يتكلم".

وضمن الإطار ذاته قالت كرم إن مسالة حب الأغنية أو عدمه هي مسالة ذوق، ولكل شخص ذوقه الخاص وهي لا تنكر على أحد حقّه في ألاّ يحب الأغنية، لكن أن يأتي النقد من فنانين وهم يعرفون صعوبة التقنيات التي أدّتها في هذه الأغنية فهو أمر لا يجوز، ثم قالت: "معليش يسمحولي"....