بالفيديو - عايدة رياض: "لم اتزوج أحمد بدير لهذا السبب... وأعيش قصة حبّ عبر الشات"

القاهرة – "لها" 11 فبراير 2022

خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة "mbc مصر"، كشفت الفنانة عايدة رياض عن أكثر الشائعات المُحرجة التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنها عانت كثيراً بسبب حديث الناس عن حياتها الشخصية.


وقالت رياض : "أكثر الشائعات اللي أزعجتني إن أنا وأحمد بدير اتجوزنا، وده محصلش، كل اللي حصل إن إحنا عملنا مسرحية قعدت 4 سنين، بنجاح جامد وبعدها بسنتين أو تلاتة، عملنا مسرحية "تكسب يا خيشة"، وطبعاً الفترة اللي طولت بينا في الشغل، هي سبب تلك الشائعات".


وأضافت: "رديت ساعتها على الشائعة بشكل مزح، بأن أنا متجوزتش من أحمد بدير، لأنه مش راجل شقي، وطبيعي مفيش حد مبيحبش في الدنيا الراجل الشقي".

كما كشفت عايدة رياض أنها دخلت أخيراً في علاقة عاطفية، موضحة أنها تتحدث مع شخص مصري يعيش في الولايات المتحدة، لكنها لم تره حتى الآن وجهاً لوجه، وأنهما يتواصلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلةً: "لسة ما اتقدمليش رسمي... وبنتكلم شات وفون فقط".


وأكدت أن أجمل سنين عمرها ضاعت بسبب الزواج، لافتةً إلى أن بعد زواجها من الفنان الراحل محرّم فؤاد منعها من التمثيل، كما أن بطولات أفلام المقاولات عرقلت مسيرتها الفنية.

كما أشارت رياض إلى أن عدم إنجابها ساهم في زيادة معدل الملل في حياتها، بالقول: "عدم إنجابي للأبناء ساهم في زيادة معدل الملل بالنسبة لي في فترة ابتعادي عن التمثيل".


وأوضحت أن الفنان محرم فؤاد كان يسافر كثيراً بهدف العمل، وفي إحدى سفرياته التقى الفنان يونس شلبي، وألحّ عليه كي أعود الى التمثيل، فوافق على عملي معه في دور، ثم رشّحني الفنان صلاح السعدني لفيلم آخر، فطلبت منه الحصول على موافقة زوجي أيضاً.

وكشفت عايدة رياض أن دورها في مسلسل "المال والبنون" كان سبباً في طلاقها من الفنان الراحل محرّم فؤاد، مؤكدةً ندمها على عدم إنجاب الأطفال، وأنها فضّلت الفن على الزواج، بالقول: "لو كنت خلّفت كنت هفضّل الأطفال على الفن".