بالفيديو - هالة صدقي تداعب الجمال على الطريق وتطعمها بقسماط

القاهرة - "لها" 12 فبراير 2022

نشرت الفنانة هالة صدقي، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو مع صديقتها أثناء سفرهما على طريق العلمين.

وظهر في الفيديو مجموعة من الجمال تقف على الطريق، وتحثها صديقتها على إطعامها لتمد هالة يدها وتمنح الجمال أكبر قدر من الطعام الذي كان عبارة عن "بقسماط" متواجد معها في السيارة.

وعلقت هالة على الفيديو قائلة: "أعرفكم بچيچي صاحبتي وحبيبتي وأختي وضحيتي في الحياة، كل سنة وأنتي طيبة وتدمري الكورونا".

وكانت هالة صدقي، قد تعرضت لهجوم بعد أن نشرت صورة تجمعها بنجم هوليوود الشهير جون ترافولتا، خلال لقائها به على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه" JOY AWARDS، وسخرت من ذلك الهجوم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، قائلة: "دلوقتي الفوز في ماتش المغرب هيشيل الضغط علينا، وفي أحداث كل يوم بقت تشيل بعضها وده بقى عادي".

وأضافت أن تصريحها كان بسيطاً حينما قالت إن جون ترافولتا هو حلم الطفولة، متابعة: "في كتيبة قاعدة تترصد الكلام عشان كده اتريقت ونشرت الصورة وقلت حلم العجز والكهولة".

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي كان مسلسل "ليه لأ"، والذي عُرض عبر منصة شاهد vip، من بطولة: أمينة خليل وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، وهو تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.