أصالة نصري تطرح "تقول تبغاني" في عيد الحب

13 فبراير 2022

تزامنا مع عيد الحب طرحت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" عبر قناتها على "يوتيوب" احدث اغاني المطربة السورية أصالة نصري "تقول تبغاني".

وتتعاون أصالة في هذه الأغنية مرة جديدة مع الأمير بدر بن محمد المعروف عنه عذوبة الكلمات وذلك بعد نجاحهما سوياً في أغنية " شامخ " والتي حققت نسبة استماع كبيرة، كما تتعاون على صعيد اللحن مع بندر سعد، من توزيع عصام الشرايطي.

وقامت أصالة باهداء جمهورها هذه الأغنية وكتبت عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي: "كلّ عيد حُبّ والحبايب بخير.. جاهدت للحفاظ على رونق شعوري.. ولمّا الخُبّ الحقيقي زارني بكلّ شغف الطفوله تمسّكت فيه.. وبكلّ جنون المراهقه استمتعت فيه.. وبكلّ النضج اللي وصلت لّه عمّ حافظ عليه.. الحياة من غير هالمشاعر مابتستاهل تنعاش.. عيشوا الحُبّ بكلّ تفاصيله من غير حذر من غير خوف.. القلّب النابض بالحياة وبالمحبّه نعمه ..وإيمتى بيخلق هيّ علمها عند ربّ المحبّه والرّحمه.. نحن خلقنا لنداري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نامت متنا.. كلّ عيد حب وقلوبنا بخير"

وكانت أصالة في وقت سابق قامت بإهداء زوجها فائق حسن هذه الأغنية عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، حيث كتبت: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبته وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق ".