هدية بن أفليك لجي لو في "يوم الحب" حديث الإعلام

14 فبراير 2022


لا تزال وسائل الإعلام العالمية تضجّ بأخبار النجم الأميركي بن أفليك وحبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وذلك عقب عودتهما الى بعض بعد فترة طويلة من الانفصال، فباتت قصة حبّهما حديث الجميع ومحط اهتمام الصحافة التي لاحظت أن النجم الوسيم قدّم هدية مميّزة لحبيبته بمناسبة "يوم الحب"، عبارة عن مقطع فيديو يوثّّق أجمل لحظاتهما الخاصة.

وفاجأ النجم العالمي معشوقته بتصميم "فيديو كليب" خاص لهما بمناسبة "يوم الحب"، وكل تفاصيله مستوحاة من أغنيتها "On My Way" من فيلمها الجديد "Marry Me".

وكشفت "جي لو" في مقابلة أن حبيبها قد صنع لها فيديو كليب شخصياً مدته حوالى 4 دقائق، ويُظهر لقطات خاصة لهما معاً تعود إلى بداية علاقتهما الغرامية، أي بين عامَي 2002 و2004 وصولاً الى عودتهما لبعض العام الماضي، بعد فترة من الانفصال.

وأكدت النجمة العالمية أن الفيديو "خاص وشخصي للغاية، وتريد مشاركته فقط مع المقرّبين"... لذلك لم تنشره عبر السوشيال ميديا، وترفض تداوله بين المتابعين وفي وسائل الإعلام.

وكان النجم العالمي بن أفليك قد حضر الأسبوع الماضي، مع "جي لو" العرض الخاص بفيلمها الجديد "Marry Me"، الذي تقوم ببطولته، وهو فيلم كوميدي رومانسي يشاركها في بطولته أوين ويلسون، وتتناول أحداثه قصة نجمة البوب التي تكتشف في حفل زفافها أنها تعرّضت للخيانة، فتقرر اختيار شخص غريب من بين الحشود والزواج منه، ويجسّد أوين دور الغريب العشوائي الذي ينتهي به الأمر بالزواج من "جي لو" وبالكثير من المواقف الطريفة والرومانسية اللافتة.