تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - أحمد فهمي يستعيم بسيارته الخاصة للترويج لعمله الجديد

بالفيديو - أحمد فهمي يستعيم بسيارته الخاصة للترويج لعمله الجديد

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس عمل بوستر فيلمه الجديد "مستر إكس"، الذي طُرح أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمقرر عرضه في الصيف المقبل.

وقال: "البوستر يُعتبر مبدئياً، واستعنت بسيارتي الخاصة التي ظهرت في بوستر العمل"، وأكد أن هذا البوستر مميز ومختلف عن بوسترات الأفلام الكوميدية المعتادة.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي": "نتابع التحضيرات الخاصة بالفيلم، ولم يتم بعد الاستقرار على كل أبطال العمل، وسيتم الكشف عنهم بعد تعاقدهم رسمًياً خلال الفترة المقبلة، والفيلم مختلف وأتمنى أن يرى الناس حجم الجهد المبذول فيه".



وأشار فهمي إلى أن فيلم "مستر إكس"، من إخراج أحمد رشيد، إنتاج أحمد السبكي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي وأحمد عبدالوهاب، وقصة أماني التونسي.

وفي جانب آخر، كشفت المؤلفة أماني التونسي أن فيلم "مستر إكس"، لا علاقة له بفيلم "أخطر رجل في العالم"، والذي قدّمه فؤاد المهندس في عام 1967، مؤكدةً أن فكرته جديدة ومختلفة عما قُدّم من قبل، وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي... ولافتةً الى أن أحمد فهمي سيقدّم الدور بالشكل المطلوب وأكثر، فهو فنان جيد وله بصمة في السينما، ويصنع لنفسه تاريخاً مشرقاً، متمنيةً له كل التوفيق.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074