بالصور - بشرة درّة المشرقة محط اهتمام الجمهور... شابة صغيرة

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2022

نشرت الفنانة التونسية درّة عبر حسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" مجموعة صور جديدة لها، شاركت بها جمهورها، وظهرت فيها بإطلالات شتوية مختلفة خلال زيارتها للعاصمة الفرنسية باريس.

ولفتت درّة الأنظار بجمالها الطبيعي وملامحها الساحرة حيث بدت في الصور كمراهقة صغيرة ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب، وهو ما ركّز عليه الكثير من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها... وعلّقت درة على الصور برسالة غامضة قالت فيها: "الحياة إما مغامرة محبوبة أو لا شيء على الإطلاق".


وكانت درّة قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور ظهرت فيها مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد أثناء قضائهما إجازة الشتاء في مدينة سبونتينيوس بأميركا الجنوبية، وعلّقت عليها بقولها: "عودة إلى ذلك اليوم".

يُذكر أنه يُعرض حالياً لدرّة فيلم "الكاهن"، الذي يشاركها بطولته الفنانون: محمود حميدة وجمال سليمان وإياد نصار وحسين فهمي وفتحي عبد الوهاب، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتتناول أحداثه صراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي من خلال حرب المعلومات... عبر ملاحقة صحافيين لأطراف تلك المنظّمات رغم تعرّضهما لمأساة إنسانية تعصف بحياتهما الشخصية، وبمساعدة محامي المنظّمة، يتّحد الثلاثي لكشف مخطط التنظيم للعالم.