بالصور - مريم حسين تحتفل بميلاد ابنتها التي باتت نسخة عنها... التجهيزات رائعة

15 فبراير 2022


احتفلت الفنانة المغربية مريم حسين بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة أميرة في أجواء طفولية فخمة، وحرصت على استعراض التحضيرات وتوثيق الزينة والديكورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من متابعيها.

ونشرت مريم مجموعة صور عفوية من حفل عيد ميلاد ابنتها الخامس وثّقت من خلالها الديكور الذي اختارته لطفلتها، بحيث كان اللون الزهري طاغياً على المكان الذي تواجد فيه عدد كبير من الأطفال القريبين من ابنتها للاحتفال معها بهذه المناسبة.


وحرصت مريم حسين على الظهور مع طفلتها بدون إخفاء ملامحها وهي تطفئ الشموع، وارتدت أميرة فستاناً طفولياً ناعماً باللون الأبيض، بينما تألقت الأم ببنطال و"توب" معدني اللون، وزينّت شعرها وشعر طفلتها بإضافة ضفائر ضخمة باللون الزهري.


وكشفت من خلال مقطع فيديو كواليس التحضيرات للميلاد من زينة وحلويات وأكلات محبّبة للأطفال، إضافة إلى ألعاب التسلية التي تم تجهيزها كي يظهر الحفل بشكل فخم ويتماشى مع رغبة طفلتها وأصدقائها الذين بدوا في غاية الاستمتاع بالحفل.


وعبّرت مريم حسين عن سعادتها بالاحتفال، وكتبت رسالة لابنتها قالت فيها: "أعتقد أن الابنة من الممكن أن تكون صديقة مدى الحياة، شكراً لكونك لي، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، والدتك تحبك. يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي".

وأضافت: "كان يوم ميلادك أعظم لحظة في حياتي، أنا ممتنة جداً لأن لدي ابنة صادقة وجميلة وذكية مثلك، عيد ميلاد سعيد لطفلتي 5 سنوات".