بالفيديو - فاروق فلوكس يتحدث عن مشاكل ابنه ومصدر دخله: "لولاه لكنت شحدت"!

القاهرة – "لها" 15 فبراير 2022

حلّ الفنان الكبير فاروق فلوكس ضيفاً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث كشف لأول مرة عن الأزمة التي يمر بها بسبب قلّة الأعمال الفنية، موضحاً أنه ينفق من معاشه، ولولاه لكان قد عانى الكثير. إذ قال: "أنا لا أعمل منذ خمس سنوات، ولست غنياً وأُنفق من المعاش، وأؤمن بقَدر الله، وإذا عُرض عليّ المشاركة في عمل فني بدور يناسبني سأقبل فوراً"، وأضاف: "لولا معاش الهندسة كنت هبقى لايص، ولا أحكي بهدف الشكوى".

https://www.youtube.com/watch?v=tBaU8yHOK9c

وتابع قائلاً: "بالرغم من ابتعادي عن الوسط الفني لمدة خمس سنوات، ورفض البعض من الجيل الجديد الاستعانة بالفنانين القدامى، لا أشعر بالحزن؛ لأنني أحيا بحب جمهوري وتقديرهم لي... أعتبر أن أي تكريم لي هو تكريم لجميع فناني جيلي، وقد تعاونت مع كبار الفنانين من بينهم الريحاني والمهندس، وأتمنى تكريم الفنان أسامة عباس بالرغم من ابتعاده عن الفن ولكن على الأقل يتكرم".

وعن أزمات نجله أحمد فلوكس خلال الفترة الماضية، قال: "مشكلته إنو مندفع ولسانه متبرّي منه".

واختتم فلوكس حديثه موجّهاً رسالة الى الفنان أشرف عبد الباقي، قائلاً: "أتمنى أن يقدّم أشرف مسرحية من تأليفي تحمل اسم "عيد ميلاد فؤاد"، للراحل فؤاد المهندس".

وفي جانب آخر، كرّمت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، فاروق فلوكس على مسيرته الفنية الحافلة بالنجاحات والأعمال التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الفن، مؤكدةً أنه من رواد الفن.