مجموعة جديدة من أحمر الشفاه المميّزة من "سييلا"

15 فبراير 2022

تطلق "سييلا بيوتي" مجموعة جديدة من الأرواج السائلة المطفية، لتضيفها إلى مجموعتها المفضلة لدى الجميع، التي تتميز بإحساسها المريح الذي يدوم طويلاً لمدة تصل إلى 12 ساعة، هذه الأرواج المشهورة بسهولة استخدامها دون الحاجة إلي محدد شفاه.

في فبراير2022 تم طرح هذه المجموعة الجديدة التي تحتوي على 10 ألوان مطفية تتراوح درجاتها بين النيود، الوردي والأحمر.


هذه المجموعة مستوحاة منك! لكل لون قصة عنوانها انت. اختارت مؤسِّسة العلامة التجارية، سالي زين تسمية الأرواج ال 10 بأسماء محبات و داعمات سييلا بيوتي. حيث أطلقت في الذكرى الأولى للعلامة التجارية في فبراير الماضي 2/2/2021 مسابقة "مجموعة عنوانها أنت".


شجعت هذه لمسابقة السيدات علي دعم بعضهن البعض من خلال قيامهم بتسمية الأرواج بأسمائهم أو باسماء السيدات اللواتي أثرن بهم، حيث قامت العلامة التجارية سييلا بيوتي بتجميع أكثر من 1600 اسم ثم اختارت 10 فائزات بشكل عشوائي لتحمل الأرواج الجديدة أسمائهن وجمعت هذه الأرواج في مجموعة أطلقت عليها عنوان "مجموعة عنوانها انت".


والآن وبعد عام من اطلاق المسابقة تم الكشف عن هذه المجموعة وعن ارواجها ال10 السائلة المطفية في عيد سييلا بيوتي الثاني 02\02\2022 هذه هي الحملة الأولى من نوعها لـ سيلا بيوتي حيث شاركت محبات سييلا بيوتي في تطوير منتجاتها و أصبحوا جزء منها في مجموعة مستوحاة منك، من سييلا بيوتي لك.