أجواء إيقاعية ولوحات راقصة طبعت أحدث أغنيات فايز السعيد "ليش إنت هلقد حلو"

16 فبراير 2022

طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" بالتزامن مع "عيد الحب" أحدث أغنيات النجم الإماراتي فايز السعيد، بعنوان "ليش إنت هلقد حلو" في أول تعاون بينهما.

وصدرت أغنية "ليش إنت هلقد حلو" على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة "لايف ستايلز ستوديوز " في "يوتيوب"، وحمل الكليب توقيع المخرج بسام الترك.

وتميزت الأغنية بأجوائها الإيقاعية، وجاءت باللهجة العراقية، وقدّم الشاعر نصاً غنائياً ارتكز على الغزل والحب، في حين جاء اللحن ايقاعياً سريعاً تناغم مع التوزيع الموسيقي.

على صعيد الكليب، صُورت الأغنية في دبي بأجواء عكست روح الشباب، لما تضمّنته الأغنية من لوحات راقصة ومشاهد رائعة، وتميّز التصوير بمستوى عالٍ من الحِرفية وقد استُخدمت فيه التقنيات المتطورة.

وعبّر فايز السعيد عن سعادته بالتعاون الأول مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، مبدياً إعجابه بالأجواء الحماسية التي تمدّنا بالطاقة الإيجابية في ظل انتشار جائحة كورونا. كما أكد أنه ستكون له تعاونات عدة إن كان على صعيد الأغاني أو الألحان مع هذه الشركة.

بدوره، أعرب المخرج بسام الترك عن سعادته بالتعاون المستمر مع فايز السعيد ووصفه بأنه فنان حسّاس ومليء بالطاقة الإيجابية، وهذا من أهم أسباب نجاحهما المشترك.

الجدير ذكره أن أغنية "ليش إنت هلقد حلو" من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع حسام كامل.