بالفيديو - الرد الأول من عمر كمال على قرار إيقافه من "الموسيقيين"

القاهرة – "لها" 16 فبراير 2022

في أول ردّ له على قرار نقابة المهن الموسيقية إيقافه عن الغناء بسبب تطاوله على نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، قال مطرب المهرجانات عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية TeN، إنه سيُحيي 11 حفلة في الولايات المتحدة الأميركية، وبثت إحدى القنوات المشبوهة فيديو بعنوان "فضيحة عمر كمال"، وكان الحفل كامل العدد وحدثت مشكلة بسبب تدافع الجمهور.


وأضاف: "القناة بثت فيديو بعنوان "فضيحة الفنان عمر كمال"، والحفل كان كامل العدد، وحدثت مشكلة بسبب تدافع الجمهور لدخول الحفل، وتم حل المشكلة مع الأمن الأميركي".

وتساءل كمال قائلاً: "مين اللي اتّهمني إني كنت سكران، هو حلّلي فين؟".

وعن سبب المشاكل في الفترة الأخيرة، قال كمال: أنا مش عارف، أنا طول عمري رد فعل وعمري مكنتش فعل، ومغلطتش في الفنان هاني شاكر، وأنا متفرغ للغناء وهناك خمسة آلاف شخص حضروا آخر حفل ليا في أمريكا، أنا بغنّي وفي حالي".


ونشر عمر كمال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يغنّي على المسرح في إحدى حفلاته بأميركا، واكتفى بالتعليق بكلمة "بحبك".

ومن المقرر أن يخضع عمر كمال للتحقيق بعد عودته من الولايات المتحدة الأميريكة، حيث أكد مصدّر من نقابة الموسيقيين أنه سيتم تحديد موعد للتحقيق مع كمال في مقر النقابة فور عودته الى مصر.

وكشف المصدر أن سبب إيقاف عمر كمال عن الغناء هو قيامه بإيحاءات جنسية وتطاوله بألفاظ خارجة على النقابة وهاني شاكر في "فيديو لايف"، موضحاً أنه ربما كان في حالة سكر ولم يكن في كامل وعيه.

ويُشار إلى أن عمر كمال سافر إلى الولايات المتحدة الأميريكة، حيث أحيا مجموعة من الحفلات الغنائية هناك، وجمعه حفل بالفنانين اللبنانين الكبيرين راغب علامة وإليسا، حيث عبّر عن سعادته بالغناء في حفل واحد معهما، وذلك خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.