علامة SETTA للأزياء النسائية الفاخرة تُطلق أعمالها رسمياً في الإمارات

18 فبراير 2022

كشفت علامة SETTA للأزياء النسائية الفاخرة عن إطلاق أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال طرح مجموعتها الأولى من الجمبسوت المناسبة للمرأة الديناميكية التي تتّسم بالحيوية والريادة والقدرة على تخطي التحديات في مختلف أرجاء العالم.

تأسّست علامة الأزياء النسائية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، وهي ترى أن إطلاق تصاميم عصرية متفردة يشكّل إضافة مهمة لعالم الموضة الذي يساهم في تكوين الهوية الشخصية، ويشكّل مصدر إلهام للتعبير عن النفس بالطريقة المطلوبة. وتجسد علامة SETTA أسلوباً فريداً يجسد الاختلاف والإبداع، ويمنح المرأة القوة والثقة اللامحدودة، وانطلاقاً من هذه المفاهيم الملهمة تم رسمياً إطلاق علامة SETTA للأزياء في الإمارات.


ويُعد اسم SETTA كتابة حَرفية للرقم ستة في اللغة العربية ويُلفظ “set-ta"، وهو يمثل العلامة الأولى التي تتخصّص في إعادة ابتكار الأزياء الكلاسيكية الفاخرة لتواكب أحدث خطوط الموضة الرائجة في الجمبسوت، وقد تم تصميم المجموعة الأولى للعلامة الجديدة باستخدام أقمشة فاخرة وتقنيات تصميم جريئة، وهي تحمل اسم "بيرسونا" تعبيراً عن الشخصية الاستثنائية والفريدة لكل امرأة، وتتألف المجموعة من ستة تصاميم من الجمبسوت صُمّمت من جانب مصمّمين موهوبين للاحتفاء بجسم المرأة المتفرد، حيث تلائم التصاميم كل الأحجام للحصول على إطلالة لافتة وجذابة.

ولمواكبة متطلبات الموضة العصرية المتغيّرة، ركّزت علامة SETTA على إعادة تصميم الجمبسوت لتقدّم قطعاً عملية وأنيقة ومريحة لمن يرغب بارتداء الجمبسوت بأشكال مختلفة ولمسات عصرية. كما استُلهمت المجموعة الأولى "بيرسونا" من الثقافات الثرية للّغات المختلفة لتعمل على دعم صورة المرأة في مجتمعها. وبفضل التصاميم الاستثنائية الجذابة؛ يمكن ارتداء كل قطعة طوال اليوم لتتألق المرأة بإطلالة أنثوية تبرز الرسالة التي يحملها كل تصميم.

تتميز المجموعة بأنها تلائم كل الأوقات وهي مستوحاة من تاريخ الجمبسوت وغايته، كما تهدف إلى تقديم تصاميم عملية ومتكاملة، وهي متوافرة بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة وبخيارات ألوان مبهجة تتدرّج من الأزرق السماوي والكحلي إلى الوردي والأسود.