بالفيديو - هشام ماجد: استفدت من فيلم "حامل اللقب" في إنقاص وزني

القاهرة - "لها" 19 فبراير 2022


حل الفنان هشام ماجد ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" الذي تقدمه عبر قناة CBC، حيث كشف عن التغيير الذي طرأ على حياته بسبب تقديمه فيلم "حامل اللقب".

وأوضح أنه يجسد شخصية لاعب كرة قدم، وهو ما دفعه للعودة إلى ممارسة كرة القدم بعد توقفه عن اللعب عقب انتهاء مرحلة الدراسة الثانوية.

وأشار إلى انتظامه في فريق لكرة القدم، حيث إنه أصبح ملتزماً بالتدريب معهم مرتين أسبوعيا، واستمر في فعل ذلك بعد انتهاء تصوير الفيلم قائلاً، إنه أصبح أكثر سعادة وأوضح: "خسيت كتير وانبسطت".


وكان هشام قد شارك جمهوره ومتابعيه عدة صور من العرض الخاص لفيلمه "حامل اللقب"، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "على قد فرحتي بالفيلم وبرد فعل الجمهور عليه، إنما فرحتي الحقيقية كانت بإصحابي وإخواتي الجدعان ووقفتهم معايا فالفيلم.. شكراً وربنا يخليكم ليا ونرقصلكم في فرحكم وفرح عيالكم إن شاء الله".

تدور أحداث فيلم "حامل اللقب"، حول لاعب كرة قدم متزوج من دينا الشربيني التي تقدم شخصية طبيبة نساء وتوليد، وتحدث بينهما مشكلات زوجية كثيرة في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة كل من محمد سلّام وأحمد فتحي مع النجوم محمد ثروت، دنيا ماهر، ليلى عزالعرب، محمد كيلاني، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي