فاتن موسى تعود لتعليقاتها المثيرة للجدل وتتخذ هذا القرار

19 فبراير 2022

بعد هجومها الكبير عليه وما رافقه من هدوء رافق قضية طلاقها الغيابي خلال تواجدها في لبنان، عادت الاعلامية فاتن موسى لإثارة الجدل حول علاقتها بطليقها مصطفى فهمي محمن خلال صفحتها على تطبيق انستغرام.

وبعد توقفها في الفترة الأخيرة عن هجومها عليه عبر صفحتها على الانستغرام، نشرت أخيراً منشوراً عبر صفحتها مكتوب فيه: "في ناس عاشرتها شهور وطلعت أصيلة وناس عاشرتها سنين وطلعت حقيرة"، وعلقت عليها بهاشتاغ "قلة الأصل"و"عهر" و"وساخة".

وجاء هذا التعليق، بعد قرارها بحذف جميع صورها الرومنسية التي كانت تنشرتها عبر صفحتها على انستغرام، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، معبرين عن تعاطفهم الكبير معها في أزمة إنفصالها عن زوجها النجم المصري.



وكانت الإعلامية اللبنانية قد أثارت ضجة كبيرة بعد كشهفها أنها لم تحصل على أي من مستحقاتها وحقوقها الشرعية من زوجها السابق مصطفى فهمي، بالرغم من مطالبتها له أكثر من مرة، فكتبت في تدوينة الشهر الماضي: "فقط لأقول إنني حتى هذه اللحظة لم أستلم أي شيء من حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمة السيد مصطفى فهمي الذي طلقّني غيابياً، ويتعمد عدم إيفائي حقوقي رغم أنني طالبته أكثر من مرة بتسريح بإحسان وأن يوفيني حقوقي الشرعية والقانونية التي في ذمته بود ومعروف".