بالفيديو - سلمى غزالي تكشف تفاصيل للمرة الأولى عن وفاة شقيقتها ريم.. وهذا ما قالته عن إبنتها

20 فبراير 2022


بعد رحيل شقيقتها العام الماضي، كشفت الفنانة سلمى غزالي عن تفاصيل جديدة حول وفاة شقيقتها ريم التي توفيت العام الماضي، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، مشددة على اصرارها على عدم الخضوع للعلاج الكيماوي من أجل ابنتها.

ونشرت نجمة "ستار اكاديمي 2" مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام" تحدثت خلاله عن قرارها بالابتعاد عن عالم الشهرة والنجومية والتركيز في تجربتها الجديدة بعدما هاجرت إلى أستراليا، لافتة إلى أنها تعمل الآن كمدربة لطاقة الحياة وشاركت في العديد من الدورات من أجل مساعدة الناس وأن ما تقوم به في حياتها الجديدة استلهمته من شجاعة شقيقتها الراحلة ريم.

وقالت الشابة الجزائرية: "حياتي تغيرت بشكل كبير لدرجة أن الجمهور لم يعد يعرف تفاصيل عني وتحديدا بعد هجرتي إلى أستراليا وقررت أن اجعل خلفي حياة النجومية والشهرة ومزايا كثيرة يتمتع بها النجوم، وكنت ابحث في الفترة الماضية عن البساطة والعطاء والاحسان للغير، لأن مرض شقيقتي جعلني أشعر بالمسئولية وأهمية مساندة الغير".


وأوضحت: "مرض شقيقتي كان خبيث ونادر لدرجة أن المرض كان قادرا على أن يتسبب في وفاتها خلال أسابيع قليلة، لكن ريم استطاعت أن تصمد وتعيش أكثر من سنة ونجحت أيضا في إنجاب طفلتها".

وأكدت أن "ريم كانت على يقين تام أن اختيارها بالحفاظ على صحة جنينها يقلل فرص شفائها وبقائها على قيد الحياة لكنها أصرت على رفض الخضوع لجلسات الكيماوي لكي لا تضرّ طفلتها، والتزمت واحترمت قرارها بشجاعة".

يذكر أن الفنانة الجزائرية ريم غزالي أعلنت عن إصابتها بالسرطان في رأسها عام 2019 وقد خضعت لعملية جراحية بفرنسا وتابعت علاجها هناك، حتى تم الإعلان عن وفاتها في شهر مارس 2021، وهو ما شكل صدمة كبيرة لزملائها في بىنامج "ستار اكاديمي 3" الذين عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها.