أحمد بدير يطالب بمليون دينار تعويضاً من مي العيدان وإبنته تعلق

القاهرة - "لها" 20 فبراير 2022

أكد أشرف عبد العزيز، محامي الفنان أحمد بدير أنه سوف يستأنف على حكم تغريم الإعلامية الكويتية مي العيدان بـ500 دينار، لاتهامها بسب وقذف موكله الفنان المصري، حيث سيطالب في استئنافه بتعويض مادي مليون دينار بعد الإساءة له.

وفي أول تعليق لها على الحكم الصادر لوالدها قالت سارة أحمد بدير، في منشور لها عبر حسابها الخاص على "فيسبوك": "الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكراً للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهره التنمر وعدم الوقوف سلباً أمام تفشي هذه الظاهره البغيضه فى المجتمع".

وكانت محكمة الجنح المستأنفة بالكويت قد أصدرت قرارها بإلغاء حكم براءة المذيعة مي العيدان في قضية الإساءة إلى الفنان القدير أحمد بدير وتغريمها 500 دينار.

الفنان أحمد بدير كان أسند القضية الى كل من المحامي المصري أشرف عبد العزيز والمحامي الكويتي حسين العصفور، ووجه لهما الشكر على ما بذلاه من جهد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بعد إصدار الحكم الجديد.

ومن ناحية أخرى يعرض للفنان أحمد بدير حالياً مسلسل "نقل عام"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يطرح العديد من القضايا التي تهم الأسرة المصرية. وهو من إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 45 حلقة.