بالفيديو - بعد اعترافه بتسبّب شريهان في مرضه... سيد صادق يوضح ما قاله

القاهرة – "لها" 22 فبراير 2022

حيّر الفنان سيد صادق جمهوره بعدما ظهر في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال إن الفنانة الكبيرة شريهان هي التي تسببت في إصابته بالعصب السابع الذي لا يزال يعاني منه الى اليوم، وذلك بعدما صفعته على وجهه في أحد مشاهد فيلم "خللي بالك من عقلك" ثلاث مرات، فأُصيب بهذا المرض.

إلا أن سيد صادق عاد وعبّر عن استيائه من تداول تلك التصريحات، مؤكداً أن ما قاله خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي قد تعرّض للتضخيم.


وقال سيد صادق في تصريحات صحافية إن شريهان لم تتسبب في إصابته بالعصب السابع، ومن المستحيل أن يُصاب الشخص بهذا المرض بسبب صفعة، مضيفاً: "شريهان بنتي وحبيبتي، أنا ما قلتش إنها جابت لي العصب السابع لأن الموضوع من زمان والمذيع كان بيهزّر".

وأوضح أنه تلقّى بعض التعليقات السلبية والانتقادات القاسية حول صفع امرأة له، قائلاً: "شفت ناس كاتبة إزاي توافق تنضرب من ست، لكن ما دام قبلت إني أمثل اللي يحصل فيا أوافق عليه، ده شغل ومش أنا بس اللي اتضربت".

وأشار سيد صادق إلى أنه مصاب بالعصب السابع منذ فترة طويلة ولا يعرف السبّب، مرجحاً أن يكون الزعل هو السبب، ومؤكداً أن استمراره في المعاناة ناتج من سوء العلاج: "تسرعت في علاجه وعملت كهرباء كتير وأصبح لدي عجز 50% في وجهي، وأنصح كل المرضى: اسمع كلام الدكتور وما تسمعش كلام الناس عشان تخف".

ولدى سؤاله عن التواصل مع الفنانة شريهان، قال إنه لم يتواصل معها منذ فترة طويلة، موضحاً أنهما زميلا عمل وليسا صديقين، بالقول: "زعلان أوي على اللي مكتوب مش عارف أبرّأها إزاي؟ شريهان مش بتعرف تهزّر في التمثيل، لازم تكون الشخصية في أي عمل".

وفي سياق آخر، عبّر الفنان سيد صادق عن اشتياقه الكبير لجمهوره، مشيراً إلى أنه يتمنى تقديم عمل فني يعود من خلاله الى جمهوره.