مدير أعمال سمير صبري يكشف حقيقة تدهور صحته

القاهرة – "لها" 14 فبراير 2022

بعد انتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، ونقله إلى أحد المستشفيات، كشف مدير أعمال الفنان الكبير سمير صبري في تصريحات صحافية عن زيف كل تلك الأخبار المتداولة، مشيراً إلى أن صبري ذهب إلى مستشفى الصفا كعادته لإجراء فحوص دورية للاطمئنان على صحته. وأضاف: "الحمد لله أستاذ سمير صبري يتمتع بحالة صحية جيدة ودي فحوصات طبية بيعملها كل شهر".

وكان سمير صبري قد كشف أخيراً عن أسرار علاقته العاطفية بالفنانة سماح أنور، مؤكداً أنه أحبّها ولكنه لم يتمكن من الزواجه بها لأسباب كثيرة.

وقال صبري إن علاقته بسماح تطورت الى شراء "دبلة" الخطوبة، لكنه تراجع عن فكرة الارتباط بها بعد اكتشافه أن فارق العمر بينهما أكثر من 22 عاماً.

يُذكر أن زواج سمير صبري هو أحد الأسرار التي كان يخفيها عن جمهوره بسبب حبّه الشديد للفن وخوفه من فشل الزواج، لكنه أعلن أنه وقع في حب فتاة إنكليزية تدعى "مورين" وتزوجها بدون علم أهله وأنجب منها ابنه الوحيد حسن، والذي يعمل طبيباً في إنكلترا، حيث كشف أنه اختلف مع مورين بسبب عشقه للفن فقررت الانفصال عنه وأخذت ابنهما وعادت إلى إنكلترا، مؤكداً أنه مصاب بفيروس اسمه الفن ولم يقدر على التخلص منه، وأن غلطته أنه لم يوازن بين حياته الفنية وأسرته.