نجوم الفن يحتفلون بـ"يوم التأسيس" في السعودية

23 فبراير 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على الاحتفال بـ"يوم التأسيس" في المملكة العربية السعودية عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وهنّأوا الشعب السعودي بكلمات نابعة من القلب وبصور مميّزة.

وكانت النجمة الإماراتية أحلام في مقدّم النجوم الذين تفاعلوا مع يوم التأسيس، ونشرت عبر صفحتها في "تويتر" صورة بدت فيها وهي تحمل شعار "يوم التأسيس"، وعلقت عليها بهاشتاغ "يوم بدينا".


كذلك هنّأت الفنانة المصرية شريهان الشعب السعودي ونشرت أكثر من تغريدة عبر "تويتر" قالت في إحداها: "حفظ الله وطنكم العظيم المملكة العربية السعودية وشعبكم الكريم الشعب السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله... وزادكم ربي خيراً واستقراراً ورخاءً وتطوراً وأمناً وسلاماً".

أما النجم الإماراتي حسين الجسمي فكتب عبر حسابه في "تويتر": "اعتزازنا بالجذور الراسخة للغالية السعودية يفوق الوصف... نتفاخر به وبعمقه التاريخي الأصيل... كل عام والمملكة في حاضرها ومستقبلها بألف خير بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهم الله".

ونشر النجم السعودي عبد الله السدحان عبر "تويتر" صورة وعلّق عليها: "وطن يستحق منا الكثير، لعيون هذا الوطن نسعى للقمّة اقتصاد، علم، ثقافة، فن، أخلاق". كما نشر السدحان مقطع فيديو قصيراً ظهر فيه حفيده وهو يرتدي ملابس تراثية سعودية ويرقص بحماسة، وعلّق على الفيديو بالقول: "الحفيد عبد الله متحمس ليوم التأسيس ومن الحماس طار العقال والغترة... ما ينلام في مناسبة يوم بدينا".


فيما كتبت النجمة نوال الكويتية عبر "تويتر": "يوم التأسيس، حكاية تاريخ ووطن... كل عام وهذه الأرض بعز وشموخ واستقرار، كل عام والسعودية شعباً وأرضاً وقادة بخير، بارك الله لنا بالمملكة العربية السعودية وأدام عليها هذه النهضة والتطور والازدهار".