بالفيديو - جويل ماردينيان تمارس الرقص الشرقي "على وحدة ونص"

25 فبراير 2022

حصدت خبيرة الموضة واللايف ستايل جويل ماردينيان مليونين ونصف المليون مشاهَدة لفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، حيث شاركت متابعيها فيديو تدرّبها على الرقص الشرقي.

وأوضحت ماردينيان أن المشاهد تعود لبرنامج "جويل بلا فلتر" الذي ينتمي إلى فئة تلفزيون الواقع. وكانت النجمة اللبنانية قد صرّحت في وقت سابق أنه برنامج ترفيهي شبابي يحمل مزيجاً من الرسائل الإنسانية والمهنية في آنٍ معاً، لذا فهو من نوعية البرامج الترفيهة - التثقيفية.

وأضافت جويل: "من الجانب المهني يركز البرنامج على أهمية وكيفية تأسيس وإطلاق وإدارة المشاريع الاستثمارية والتجارية المتوسطة والصغيرة، ويوضح عملياً آلية التوفيق ما بين الشهرة الاجتماعية والإعلامية من جهة، والنجاح في عالم الأعمال من جهة أخرى". واستطردت بالقول: "سيتعرّف المشاهدون على المشاكل والتحديات التي تواجه العمل في قطاع الموضة والتجميل والمايك أوفر واللايف ستايل كأحد القطاعات الحيوية المنتجة عالمياً... إلى غيرها من القضايا المتعلقة بإدارة المشاريع عموماً".

وفي معرض إجابتها عن سؤال يتعلق بالجانب النفسي والاجتماعي والقيَمي للبرنامج خصوصاً، ولبرامج الواقع عموماً، قالت جويل: "رغم كون البرنامج (بلا فلتر) فعلاً، بمعنى أنه يعكس حقيقة العمل في هذا القطاع كما هي في الواقع من دون رتوش وإضافات تجميلية، غير أنه مدروس جداً من الناحيتين الأخلاقية والنفسية، ويتوافق مع قيَم مجتمعنا، فـ "MBC" لطالما كانت سبّاقة في تقديم المحتوى العائلي الترفيهي بامتياز، و"شاهد" هي تحت مظلة "MBC".

وعن الجانبين الإنساني والإبداعي للبرنامج، قالت جويل: "برنامجنا يتوجه إلى الشبان والشابات، يشجعهم على الإبداع، ويركز على تمكين المرأة والأم التي تدير البزنس في قطاع حيوي، مع إبراز أهمية توفير الدعم العائلي لها من جانب زوجها أولاً، وبالشراكة معه ومع جميع أفراد أسرتها ثانياً".

واختتمت جويل بالقول: "مهنتنا ليست رفاهيةً كما يراها البعض على السوشيال ميديا، فهي كأي مهنة أخرى مملوءة بالتحديات والعقبات والإخفاقات والدموع والتوتر، والنجاح لا يأتي إلا ببذل الجهد والوقت والتعب والسهر والإعداد والتخطيط. يرى البعض فقط الجانب المشرق في حياتنا، واليوم سنُظهر لهم الصورة من كل جوانبها (360) درجة بلا فلتر".