في زفاف 'كريم' نجل محمود عبد العزيز

جمال سليمان, أحمد السقا, شريف منير, دلال عبد العزيز, محمود عبد العزيز , إيهاب توفيق , فيفي عبده, محمود سعد, حفل زفاف /عرس, أحمد زاهر, أحمد صلاح السعدني, كريم محمود عبد العزيز

01 أغسطس 2011

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، على مشاركة النجم محمود عبد العزيز الاحتفال بزفاف نجله الفنان الشاب كريم عبد العزيز، على الآنسة آن كريمة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة. 

كان من الحضور المنتج سمير خفاجي، أحمد بدير، سمير صبري، جمال سليمان، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، أحمد السقا، محمود ياسين، عزت العلايلي، أحمد آدم، صلاح عبد الله، عادل أديب وزوجته منال سلامة، إلى جانب أصدقاء العريس من النجوم الشباب، ومنهم أحمد صلاح السعدني، إياد نصار، عمرو حسن يوسف، إيهاب فهمي، طارق عبد العزيز، عمرو عبد العزيز، إيمي سميرعانم، هيثم سعيد، كريم أبوزيد. أما من الإعلاميين فحضر محمود سعد، عمرو الليثي، هالة سرحان. كما حضر المستشار مرتضى منصور، وأحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية، وغيرهم من أصدقاء العروسين وأفراد اسرتيهما.

بدأ الاحتفال مثيراً بدخول العروسين فوق سيارة نصف نقل، وذلك بإسقاط كوميدي على طريقة زفاف أمراء أوروبا، وبطريقة خطفت أنظار الجميع. ثم افتتح الفنان سمير غانم فقرات الحفلة بأغنية «الليلة عيد والعريس بيتجوز» التي قدمها في مسرحية «المتزوجون»، وتزامن حضوره مع بداية دخول العروسين قاعة الزفاف، وهنا قام بمداعبة أصدقاء العروسين من العزاب قائلاً: «مادام العريس بيتجوز يبقي الكل لازم يتجوز». بعدها قدم العروسان الرقصة الأولى على أنغام أغنية «ألف كلمة حب» للمطرب إيهاب توفيق،بينما احيا هيثم شاكر الجزء الآخر.

وسط الزغاريد المتتالية للفنانة دلال عبد العزيز التي أطلقتها تحيةً للعروسين، بينما قدمت فيفي عبده بعض وصلات الرقص فيما لم تشارك دينا بأي نشاط واكتفت بالتشجيع.  وفاجأ كريم المدعوين بموهبته في الغناء الشعبي، فقدم العديد من أغاني أحمد عدوية، حسن الأسمر، عبد الباسط حمودة، بالتبادل مع كل من هيثم شاكر وفريق «واما» ومحمد عطية. واستحق شقيق العريس محمد عبد العزيز، الشهير داخل الوسط بـ«زيزو»، لقب دينامو الحفلة، فقد تولى الإشراف على كل صغيرة وكبيرة بالتنسيق مع ياسر الحريري، الذي قام بالتنظيم إلى جانب عمله «دي جي».

كما شاركت في إحياء الحفلة المطربة المغربية «خولة» نجمة ستار أكاديمي، فقدمت أغنية «يا واد ياتقيل» التي قام خلالها كريم بالجلوس على كرسي وبجواره العروس، في مشهد يجسد أغنية السندريللا سعاد حسني مع حسين فهمي في فيلم «خلي بالك من زوزو».