طليقة أحمد الفيشاوي تقرّر العزلة: "ليس في داخلي إلاّ الكراهية ولن أسامح"

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2022

نشرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" رسالة مطوّلة باللغة الإنكليزية، كشفت من خلالها عن قرارها الابتعاد عن السوشيال ميديا، والعيش في عزلة بسبب حالتها النفسية السيئة، وأكدت أنها كتبت الرسالة بدافع الكراهية والخوف من الناس والرغبة في الابتعاد عنهم.

وقالت الكامل في رسالتها: "الأصدقاء الأحباء، سأكون بعيدة لفترة، أحتاج أن أتعافى عقلياً ونفسياً. سأبتعد، لا أريد أن أموت سريعاً أو بمفردي، لقد آذاني وأتعبني العالم، ولا يوجد لدي طاقة للمواجهة حتى الآن".

وأكدت في رسالتها لأصدقائها: "سامحوني، لا أستطيع أن أعيش مع البشر أو أن أتركهم يضرّوني مجدداً".

واختتمت الكامل رسالتها قائلةً: "وداعاً أصدقائي الأحبّاء، كل شيء سيصبح على ما يرام، وأنا أحاول بقوة، لكن العالم أقوى مني".

وعلّقت طليقة أحمد الفيشاوي على رسالتها قائلة: "ليس في داخلي إلا الكراهية والخوف من البشر والرغبة في الابتعاد، والأهم أني لن أسامح أي شخص ساهم في تعذيبي".

يُذكر أن ندى الكامل أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي في 21 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، بعد زواج استمر أربع سنوات ووجّهت إليه رسالة قالت فيها: "ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا... سأفتقدك كصديق كثيراً".