محمد نجاتي يشكّك في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي: يبحثان عن "الترند"

القاهرة – "لها" 03 مارس 2022

علّق الفنان محمد نجاتي على خبر طلاق الفنان محمود المهدي ومنة عرفة، في تصريحات صحافية بقوله: "أنا مبقتش عارف الحقيقة من محاولة صنع التريند"، خاصة أنه كان طرفاً في أزمة الانفصال الأولى بينهما بدعوى أن بعض المشاهد التي تجمعه بالفنانة الشابة في مسلسل "الفيلا 101" كانت السبب في طلاقهما.

وأبدى محمد نجاتي دهشته من محاولات المهدي ومنة المستمرة لتصدّر "التريند" ولو على حساب حياتهما الخاصة، أو من خلال الهجوم على الفنانين الكبار وانتقادهم واتهامهم في شرفهم وأخلاقهم.

وقال نجاتي :"اللي حصل دا اتعمل فينا قبل كدا من أجل الوصول للتريند وكان الهدف منو التريند دون فعل أي شيء يستدعي انفصالهما وعودتهما سريعاً... ما يفعله الثنائي مجرد محاولات للتواجد والشهرة السلبية المصطنعة واستفزاز بعض النجوم للصعود على أسمائهم لتحقيق شهرة واهية غير حقيقية والجمهور يفهم ذلك".

ووجّه نجاتي رسالة لمنة عرفة بعد الانفصال قال فيها: "لو حقيقي فأنا أتمنى لها كل حاجة كويسة لأنها بنت كويسة وفنانة محترمة، ولها مستقبل كبير، أما لو الانفصال كان غير حقيقي فستكون بمثابة حلقة جديدة من مسلسل البحث عن التريند".

أما في خصوص هجوم محمود المهدي على الفنانة إلهام شاهين، فقال نجاتي: "مش من حقه ينال من فنانة عظيمة ولها تاريخ فهي تحدثت بشكل موضوعي ولم تذكر سيرتك، وتصرفك غير لائق ويعتبر تنمر وإهانة مرفوضة".

وعن تصريحات المهدي ضد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، قال نجاتي: "إن هذا نوع من التطاول بسبب التعرّض لشخصه، وطالبته بتقديم اعتذار رسمي قبل اتخاذ إجراءات قانونية ضده وسيكون القضاء منصفاً في هذا الشأن".