تضارب في الأنباء حول حالة سمير صبري الصحية

القاهرة – "لها" 03 مارس 2022

بعد تأكيد مدير أعمال الفنان الكبير سمير صبري، في تصريحات صحافية أن الأطباء قرروا وضعه على جهاز الأوكسجين ليكون جسده مستعداً قبل خضوعه لجراحة دقيقة في القلب، ربما غداً الجمعة أو السبت المقبل عقب إجرائه الفحوص الطبية، نفى مصدر مقرّب من الفنان ما قاله مدير أعماله في هذا الشأن، مؤكداً أن سمير صبري حالته مستقرة ولا صحة لما قيل عن وضعه على جهاز التنفس، ومشيراً إلى أنه يواصل تسجيل حلقات من برنامجه الإذاعي "ذكرياتي" في المستشفى، والتي أُذيعت أول حلقة منها بالفعل منذ يومين، ولافتاً إلى أنه حتى الآن لم يحدد الأطباء موعد خضوعه للجراحة وأنه ما زال في مرحلة التحضير للعملية.

يُذكر أن عدداً من الفنانين حرصوا على زيارة سمير صبري في المستشفى، أبرزهم: طارق الشناوي، إلهام شاهين، يسرا، حسين فهمي، دنيا وإيمي سمير غانم، نيللي كريم، وآخرون.

وفي جانب آخر، وجّه سمير صبري خلال أولى حلقات برنامجه "ذكرياتي"، الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه، حيث قال: "الشكر لكل من اهتم بالسؤال عني، خلال فترة مرضي ودخولي المستشفى"، مضيفاً: "مكنتش متخيل أبداً إني هلاقي الحب ده كله على أثر دخولي المستشفى".

وأضاف: "إيه الحب والاهتمام الجميل ده؟ معقولة أنا أستاهل ده منكم؟ أنتم اللي صنعتوني وعملتوا اسم سمير صبري، وحقيقي كنت فرحان أوي إن الحب ما زال موجود والناس بتحب تزور... كل واحد كلّف خاطره وجه عشان يزورني بشكره، والزائرة الأولى اللي جتلي هي الفنانة الكبيرة ليلى علوي، واللي تربطني بيها علاقة وبوالدتها، وأغنية فيلم "جحيم تحت الماء" بتفكّرني بيها".