بالفيديو - أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته بحضور القليل من الفنانين

القاهرة – "لها" 04 مارس 2022

احتفل الفنان أشرف عبدالباقي بزفاف ابنته هدى، بحضور الأهل والأصدقاء الذين حرصوا على ارتداء فساتين حمراء اللون، والالتفاف حول العروس، كما حضر عدد قليل من نجوم الفن كان أبرزهم الفنان شريف منير.


وحرص أشرف عبدالباقي على إضفاء البهجة والفرح على الأجواء، وظهرت سعادته في الغناء والرقص مع ابنته وزوجته نادية حسب الله الكفراوي.

وقدّم أشرف عبدالباقي في حفل زفاف ابنته مفاجأة إذ ظهر وهو يغنّي الى جانب الفنان شريف منير متفاعلاً مع الأجواء، ومستخدماً في الغناء كلمات كُتبت خصيصاً لعُرس ابنته، إذ تحدث خلالها عند طفولة العروس التي مرت سريعاً وها هي تُزَفّ في فرحها اليوم، كما أوصى زوجها من خلال الأغنية بالمحافظة عليها إذ قال: "يا عمر شيلها في حباب عنيك ما هو مش هتخلص... وراك وراك لو لحد فين، لسه ماما شايفة لما كانت بتحبي... فجأة حبة حبة اتجوزت يا صحبي... بس الواحد فرحة عمره لما يجوّز ولاده".

وتابع أشرف عبد الباقي داعياً للعروسين بالسعادة، وإنجاب ولد صغير يسمّيانه باسمه... بينما يلحق به الفنان شريف منير وهو يصفّق ويهتف فرحاً بالأجواء: "يا رب بيتكم فرحان تملّي، يارب بارك... يارب خلي... ونشوف ولادكم أشرف صغير وكله جي بميعاده".

@hanyahmed363 #اشرف عبد الباقي#فرح بنت اشرف عبدالباقي#هاني ميشو #منظم ♬ الصوت الأصلي - Hany Ahmed