أحلام تتكلم بدلع مع زوجها في فيديو رومانسي طريف

08 مارس 2022

تواصل النجمة أحلام مشاركة متابعيها على السوشيال ميديا بلقطات خاصة من كواليس حفلاتها مع زوجها مبارك الهاجري، لتكشف من خلالها علاقتهما العاطفية المميّزة.

ونشرت النجمة الإماراتية مقطع فيديو عفوياً بدت فيه مع زوجها بكامل أناقتها وجمالها، وهي تتحدث بغنج ودلال معه وتعِده برحلة رومانسية إلى باريس وتعبّر عن اشتياقها لمنزلها هناك والبقاء فيه لفترة بمفردهما، وقالت بعفوية: "حبيبي نحنا ممكن بكرا نسافر سوا لمكان كتير حلو"، ليردّ عليها: "وين مبدك الطائرة جاهزة، بدّك على باريس؟"، فردّت عليه أحلام: "مهم نكون سوا حبي وحبك".


وتفاعل عدد كبير من النجوم ومحبي النجمة الإماراتية مع الفيديو وعبروا عن حبهم الكبير لها وتقديرهم لعلاقة الحب الاستثنائية التي تحرص دائماً على نقلها للجمهور بمقاطع طريفة يتم تداولها بكثافة على السوشيال ميديا.


كذلك تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لأحلام ظهرت فيه بعد مغادرتهما لمعرض العطور في المملكة العربية السعودية، وهي تتحدث مع زوجها عن رأيه في المعرض بشكل طريف حيث طلبت منه أن يمتدح ظهورها وعطرها الذي شاركت في الترويج له، فقال الهاجري: "الله يطول عمرك ويسلّمك المعرض رائع وأنت كذلك وأنصح الجميع أن يذهبوا إليه فأنا أراه راقياً، كما كان البوتيك الخاص بك مختلفاً ولافتاً، ومحبة الناس لا تقدَّر بثمن".