إسلام ابراهيم يطلب الدعاء لوالده بعد دخوله العناية المركزة

القاهرة – "لها" 08 مارس 2022

أعلن الفنان إسلام إبراهيم، من خلال منشور عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، دخول والده غرفة العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتب إسلام في منشوره: "دعواتكم لوالدي بالشفاء بقاله أكتر من شهر بيتألم ومفيش تحسن وحالياً هو في العناية المركزة ربنا يشفيه ويخفّف آلامه الدعاء يغيّر الأقدار"... وأضاف: "أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلاّ أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجى منك إلاّ إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

ويشارك إسلام إبراهيم في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "راجعين يا هوى"، وهو من بطولة: خالد النبوي، نور، وفاء عامر، هنا شيحه، وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

يُذكر أن آخر أعمال إسلام إبراهيم، مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي عُرض في رمضان 2021، وقام ببطولته: يحيى الفخراني، أنوشكا، ياسمين رئيس، رامز أمير، محمد يسري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.