تعليق غريب من عبير صبري يضعها في موقف محرج

القاهرة - "لها" 09 مارس 2022


أثارت الفنانة عبير صبري جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها في اليوم العالمي للمرأة، وأرفقتها بتعليق غريب حيث أكدت أنها لن تهنئ أي امرأة في ذلك اليوم إلا نفسها... إذ كتبت قائلة: "وفي يوم المرأة العالمي... لا أحب أن أهنئ أحداً إلا نفسي... أنا فقط فلا توجد امرأة في حياتي ساعدتني إلا أنا عبير... القوية الطموحة... الحمولة... المخلصة... الصبورة الحنونة... الطيبة التي أحبّها ما شاء الله".

وسرعان ما تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، وتعرّضت بسبب تعليقها هذا للكثير من الانتقاد على اعتبار أنها نسيت فضل والدتها عليها بالدرجة الأولى، معتبرين أن كلامها يحمل الكثير من الغرور والنرجسية.


من ناحية أخرى، تواصل عبير صبري حالياً تصوير أحداث مسلسلها الجديد "يوتيرن"، المقرر أن تنافس به في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة ريهام حجاج وعدد كبير من النجوم.

يُذكر أن آخر أعمال عبير صبري مشاركتها في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، منذر رياحنة، ضياء عبدالخالق، عارفة عبدالرسول وأسماء جلال.