هيدي كرم تقلّد طريقة ميريام فارس في قصّ الشعر بفيديو عفوي

القاهرة - "لها" 09 مارس 2022


نشرت الفنانة والإعلامية هيدي كرم، مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك" كشفت من خلاله محاولتها تقليد الفنانة اللبنانة ميريام فارس في طريقة قص شعرها إلا أن النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة إليها.

وظهرت هيدي في الفيديو وهي تقف أمام المرآة وتحاول قص شعرها على طريقة ميريام، وعلّقت قائلةً: "وآدي آخرة اللي تفكر تغير تسريحة شعرها، طب ميريام فارس شعرها طويل أنا مالي".


من ناحية أخرى، كانت هيدي كرم قد كشفت خلال تقديمها برنامج "راجل و2 ستات" عبر فضائية "ONE"، أنها في بداية زواجها لم تكن تهتم باعتماد طريقة في تربية الأبناء، وتركّز على أشياء تراها هي وزوجها أكثر أهمية.

وأضافت: "المفروض إن أولادنا لما يبقوا في مشكلة، نقعد مع بعض لحد ما الولد ينام، ونقول إحنا واجهنا مشكلة وهنخطط لمواجهة المشكلة دي إزاي، طب رد الفعل هيبقى إزاي، وهنقوله إيه لما يصحى، للأسف مبنعملش كده ومفيش تخطيط لطريقة التربية. الطرف التاني أحياناً مش بيبقى عاوز يعمل المجهود ده... إحنا بنكسل في تربية ولادنا لأن المواجهة متعبة والمناقشة مرهقة... ومعندناش طاقة إني أجيبه وأقوله أنت غلطان أو أنت عنيف، الناس بتتبع الطرق الأسهل في التعامل مع أولادها حتى لو على حساب التربية".