محمد صبحي يعلن عن انتحال شخصيته على "فيسبوك"

القاهرة – "لها" 10 مارس 2022

كشف الفنان القدير محمد صبحي عن حساب مزيف ينتحل شخصيته على "فيسبوك"، حيث نشر عبر صفحته الرسمية صورة للحساب المزيّف وعلّق عليها قائلاً: "رجاء: هذا الحساب ينتحل شخصيتي أرجو عمل بلاغ report كي يتم إغلاقه... وبطلب منكم عدم التعامل سوى مع صفحتي الرسمية اللي بكتب من خلالها البوست ده الموثقة بالعلامة الزرقاء".

وكان محمد صبحي قد عبّر عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإنتاج أعمال عدة مسرحية وتلفزيونية يقودها صبحي، مؤكداً أنها مؤسّسة لها نهج خاص في عملها ونحن على تواصل دائم ونعقد جلسات عمل كثيرة منذ أكثر من شهرين.


وأضاف: "دائماً أكون مطمئناً وسعيداً مع الأشخاص الذين يهمّهم اختياري لما أقدّم ويقدّرونه".

واستكمل قائلاً: "المشروع قائم على إنتاج مجموعة من المسرحيات خلال العام واكتشاف مواهب جديدة في التمثيل وتدريبهم على العمل في تلك المسرحيات التي تنتجها الشركة، وهناك مشاريع أخرى ما زال الحديث فيها مفتوحاً. وعلى المستوى الشخصي، أحضّر لفيلم بعد العيد، الى جانب مسلسل كوميدي أعود به الى الدراما التلفزيونية".

يُذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل عرض موسم جديد من مسرحيته "نجوم الظهر» منذ 3 آذار (مارس) الجاري، والمسرحية من تأليفه بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وإخراجه وبطولته بمشاركة الفنانين: سميرة عبد العزيز وعبد الرحيم حسن وجيهان قمري ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، علماً أن كلمات الأغاني للشاعر عبد الله حسن، ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان.