نادين نسيب نجيم تكشف لداوود الشريان أسرار ملكة جمال لبنان وتجربة طلاقها

10 مارس 2022

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها، خبرتها في عالم الجمال والتمثيل وجوانب من حياتها الشخصية، أثناء استضافتها أمس الأربعاء في برنامج "مع الشريان" الذي يقدّمه الإعلامي السعودي داوود الشريان على شاشة MBC.

وقالت نادين: "أمي تونسية، لكنني وُلدت في بيروت و80 % يمكن القول إنني أشبهها، ووالدي كان خياطاً للألبسة الرجالية". وأضافت عن فوزها بلقب ملكة جمال لبنان: "والدي كان واثق بنظرية والدتي، وماما كانت القصة كلها في المنزل وهو لاحظ أن أصغر وحدة بالعيلة ورقم 5 رايحة باتجاه معاكس للباقيين وكان يشعر أن عالم مسابقات ملكات الجمال والإعلانات يجذبني من صغري".

ولفتت نادين إلى رغبتها بدراسة الطب، الإختصاص الذي لم يشجعها أهلها عليه.


وتحدثت عن تجربة طلاقها فقالت: "بس تفكر بموضوع الزواج بتحسبها بطريقة أصح وأنا قضّيت فترة 6 أشهر مع زوجي السابق قبل الزواج وهي فترة مش كافية، ولازم الثنائي يسافروا مع بعض وإذا كان في أخطاء يعالجوها، وكمان لازم يكون في أشياء مشتركة بينهم. أنا عم بحكي عن الطرفين وليس عن طرف واحد فقط".

وأضافن: "الرجال أنواع، في رجال ينضرب فيهم المثل وفي رجال شي تك تك شي تيعا، ونفس الشيء بالنسبة للنساء، فيهن الملائكة وفيهن النقمة".

وفي ختام الحلقة، توّجه الشريان إلى نجيم بقوله: "جلستك أكثر رياحة من التمثيل اللي تمثلينه مع انك ممثلة حلوة بس جلستك بالبيت لا توصف"، فأجابته: "وانا انبسطت فيك كتير وكان حديث حلو ورواق ومهضوم ورجعتلي ذكريات حلوة".