في أحدث ظهور لها بالحجاب.. حلا شيحة تكشف أجمل الأوقات التي تمر عليها

القاهرة - "لها" 12 مارس 2022

نشرت الفنانة حلا شيحة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة جديدة لها بصحبة بناتها في أثناء تواجدهما بأحد الأندية الرياضية، في أحدث ظهور لها بالحجاب، كشفت من خلالها عن مدى سعادتها بصحبة بناتها، وعلقت عليها قائلة "من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يارب، الحمد لله دايماً".

وكانت حلا شيحة، قد وجهت رسالة فخر وإعزاز بالمرأة بمناسبة يومها العالمي، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت إني حابة اشارك جمهوري الغالي بمعني حسيته، اد ايه دور المرأة في اسرتها و مجتمعها مهم و مؤثر خصوصا مع اولادها قبل اي حاجة تانية".

ووجّهت من خلال الصورة رسالة لكل امرأة، تعلن فيها اعتزازها وفخرها بكونها امرأة وأمّاً... وعلّقت على الصورة بقولها: "بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت إني حابة أشارك جمهوري الغالي بمعنى حسيته... أد إيه دور المرأة في أسرتها ومجتمعها مهم ومؤثر خصوصاً مع أولادها قبل أي حاجة تانية".

وأضافت: "حابة أوجه رسالة لكل أم كوني فخورة إنك أُم وإنك قادرة إنك تحققي المستحيل مهما كانت ظروف الحياة، خليكي دايماً متفائلة وقوية مهما حصل، الأمومة أغلى من أي حاجة ولادنا محتاجنا في حياتهم بالحب والحنان والاحتواء في زمن بقى أصعب من اللي قبله... اعملي حاجة بتحبيها وحبي نفسك أولاً وربي أولادك على الأخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا أو قالوا أو عملوا العكس".