بالفيديو - حورية فرغلي تكشف حقيقة خلافاتها مع فيفي عبده وروبي

القاهرة - "لها" 12 مارس 2022

حلت الفنانة حورية فرغلي، ضيفة في الجزء الأول من حلقتها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، حيث كشفت تفاصيل خلافها مع الفنانة فيفي عبده التي شاركتها في مسلسل "مملكة الغجر" عام 2019، والفنانة روبي التي تعاونت معها في مسلسل "دون ذكر أسماء" عام 2013.

وقالت حورية، إنه لا يوجد أي خلاف مطلقاً بينها وبين الفنانة فيفي عبده: "أنا بموت فيها ودايماً بتتصل تطمن عليا، وبنتها عزة صاحبتي أوي، في الأول كنت خايفة لما كنت رايحة أصور معاها ولكن طلعت ست جدعة وجميلة".

أما عن خلافها مع روبي، فأوضحت أن هذه شائعة قائلة: "دول طلعوا إني ضربتها وأنا مفيش مشهد بيجمعني بيها أصلاً، في مسلسل "دون ذكر أسماء"، كلمتها وقلت لها ليه مردتيش وقولتي الحقيقة؟ قالتلي أهو دعاية للمسلسل".

وأضافت أن تامر محسن مخرج المسلسل، لكي يرضي جميع أطراف العمل، جعل وجود الأسماء على التتر حسب ترتيب الظهور خلال حلقات العمل.

كما تحدثت عن تجربتها مع الفنان محمد رجب في فيلم سالم أبو أخته قائلة: "محمد ممثل هايل ومختلف عن كل الناس وبيختار أدواره بطريقة معينة، معرفش هو مبيعجبهوش أي ورق، اللي ناقصه إنه يركز شوية".

كما أكدت خلال الحلقة، معاناتها نفسياً من التعليقات المتنمرة عليها على السوشيال ميديا، قائلة: "كان كلام الناس بيفرق معايا على السوشيال ميديا وبعدين مبقاش بيهمني".

وأضافت أنها بعد آخر عملية عملتها لم تعد تهتم بالسوشيال ميديا، متابعة: "كلام الناس كان بيضايقني وتريقة على شكلي ودمرني نفسياً وقعدت سنتين مش ببص لنفسي في المرايا بسبب السوشيال ميديا وكل اللي كانوا قريبين مني بعدوا".

وعن علاقتها بشقيقتها، قالت: "عندي أختي مش من أمي قاطعتني ومش بتحب حد يوجهها في الصح والغلط وهي أصغر مني وأختي قاطعتني لأنها بتتكلم عليا كلام مش كويس وأختي الثانية دي حبيبتي وصحبتي وأختي الأولى ممكن يكون في غيرة ومعاشرتها صعبة وربنا يهديها".

وأكدت أنها لم تحقق ثروة مالية من عملها الفني رغم أنها كانت تحصل على أجور مرتفعة، مضيفة: "أنا عندي ثروة من أهلي والفلوس اللي بتيجي من التمثيل بصرفها على شغلي من شراء إكسسوارات وملابس، وبحب أصرف على شغلي لو منتج مش هيصرف، وأنا معملتش فلوس عشان مسرفة".

وكشفت حورية أن الفنانة رانيا محمود ياسين هي الوحيدة من الوسط الفني التي تسأل عليها بعد كل أزمة أو عملية، متابعة: "رانيا هي الوحيدة اللي بتسأل عليا بعد كل أزمة أو عملية وقبل العملية كان في ناس كتير بتكلمني عمري ما شوفتهم".

وتابعت: "بعد ما رجعت من العملية مبقاش فيه اتصالات من حد، وأنا كنت مجاملة مع الوسط الفني ومازلت مجاملة ومحدش وقف جنبي خالص، وأنا متعودة على الوحدة وهي أحلى حاجة".