كمال أبو رية يضع حمادة هلال في مأزق: لن أكمل "المداح"

القاهرة - "لها" 13 مارس 2022

وضع الفنان كمال أبو رية الفنان حمادة هلال في مأزق قبل الموسم الرمضاني بأسابيع قليلة وذلك بعدما أعلن انسحابه من الجزء الثاني لمسلسل "المداح".

وقال أبو رية في تصريحات صحافية إنه قرر الانسحاب من المسلسل، لتجاهل الشركة المنتجة له في الخطة الدعائية، وعدم نشر بوستر له، وأنه تواصل معهم أكثر من مرة، وأخذ منهم أكثر من وعد لنزوله في البوسترات، موضحا: "أنا مش هقبل أكون كده أبداً أنا تاريخي وأعمالي كبيرة، وليها حجمها".

وأشار إلى أنه أبلغ الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بالموقف، وأعلن فهمي تضامنه معه، وأنه غير راضٍ عما حدث.

وأكد أبورية أنه يتواصل مع الجهه المنتجة منذ 12 يوماً، وآخر تواصل كان منذ يومين، وتم إبلاغه أنه سيكون ضمن الخطة الدعائية، وفوجئ بعدم وجوده في البوسترات، وأنه اتفق معهم بأن اسمه سيكون على التتر تحت مسمى ظهور خاص، ولكنهم رفضوا تدوين هذا البند في العقد.

وأشار أبورية إلى أنه لن يستكمل باقي مشاهده في المسلسل، وأنه صوَّر عدداً قليلا من مشاهده، ويبقى عدد كبير لم يتم الانتهاء منه.

واختتم حديثه قائلاً إنه أخذ من الشركة المنتجة جزءاً من أجره، وأنه سيطالب بباقي المبلغ لأنه لم يخطئ، وإنما هم الذين أخلوا بالعقد".

ويشارك في بطولة مسلسل المداح أحمد عبد العزيز، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، جمال عبد الناصر، خالد سرحان، عمرو رمزي ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.