شيرين في برنامج 'لا'

شيرين عبد الوهاب, الغناء, تامر حسني, فترة الحمل, برنامج منوعات تلفزيوني, الثورة المصرية, ميدان التحرير, عمرو الليثي

16 أغسطس 2011

أكدت المطربة شيرين للإعلامي عمرو الليثي في برنامج «لا» الذي يذاع على قناة «التحرير»، أن أصعب «لا» قالتها في حياتها كانت عندما تركت أول شركة أنتجت لها ألبوماتها لتنتقل إلى شركة إنتاج أخرى. وعن نزولها إلى ميدان التحرير أيام الثورة قالت: «في البداية كنت مشتتة وخفت أن أترك ابنتيّ في البيت وأنزل الى الميدان فأصاب برصاصة طائشة، وسألني زوجي محمد مصطفى: يا شيرين ستنزلين التحرير فماذا عن البنات؟ فأجبته قائلة: «لو حدث لي مكروه ربيهن أنت!».

واكملت شيرين: «وجدت في ميدان التحرير «ناس جدعان»، وهذه هي طبيعة المصريين، فمن كانوا في التحرير هم نموذج المصري المشرف».  وعن رأيها في القوائم السوداء التي وضعها بعض الثوار لمجموعة من الفنانين، قالت: «لست مع الذين وضعوا تلك القوائم، فهناك ضرورة أن نبدأ عهداً فيه احترام للآخر، فلكل إنسان رأيه ويجب أن يحترم».

وعن علاقتها بتامر حسني قالت: «أنا وتامر حسني لسنا صديقين، هو في حاله وأنا في حالي، وهذا مريح بالنسبة إلي، وأتمنى لتامر كل خير، وأعلم جيداً أنه أيضاً يتمنى لي الخير». وعن ندمها لغنائها في إحدى الحفلات وهي حامل، قالت: «نعم ندمت لأن الكثيرين فهموا ذلك بشكل خاطئ، حتى أن إحدى الصحف الجزائرية كتبت أن شقيقي وزوجي كانا  يجبرانني على الغناء في فترة الحمل بسبب الفلوس، وهذا بالطبع ليس له أي أساس من الصحة».